2012年9月9日星期日

أعراض القوباء الحلقية


سعفة سعفة أو هو نوع من العدوى الفطرية في الجلد التي يمكن أن تؤثر على أجزاء مختلفة من الجسم. حتى ولو، يسمى شرط بعد بقع الدائري مثل التي تسببها الفطريات، فإنه ليس من الضروري أن جميع أنواع عدوى سعفة يسبب هذه الأعراض. يتم تصنيف أنواع مختلفة من هذه العدوى على أساس الموقع الذي يتأثر الفطريات. على سبيل المثال، هو ما يسمى عدوى القوباء الحلقية في فروة الرأس كما سعفة الرأس، في حين سعفة القدم (قدم الرياضي) يؤثر على القدمين.

أنواع أخرى من عدوى القوباء الحلقية تشمل الأظفار سعفة التي تؤثر على الأظافر وعلاج سعفة الجلد يؤثر على الجذع والذراعين والساقين، سعفة اللحية يؤثر على شعر الوجه وحكة جوك أو سعفة الثنيات يحدث في أعلى الفخذ. يمكن للعدوى القوباء الحلقية تؤثر أيضا على اليدين والنخيل وتسمى هذه الحالة manuum سعفة. في حالة من الوجه، ويدعى هذا المرض كما الوجهي سعفة. باختصار، هناك أنواع مختلفة من عدوى القوباء الحلقية أن تعبر عن نفسها مع أعراض مختلفة قليلا. هذه المادة سوف توفر لك بعض المعلومات حول أعراض سعفة المشترك.

أعراض القوباء الحلقية في البشر

على الرغم من وتعتبر علامات وأعراض القوباء الحلقية أن تكون أكثر أو أقل مماثلة، وهناك اختلافات طفيفة بينهما. وهناك فكرة أساسية عن هذه الأعراض تساعدك في تحديد حالة.

ومن المعروف * سعفة القدم قدم كما قدم الرياضي أو سعفة. عادة هذا الشرط يؤثر على المنطقة الواقعة بين أصابع القدم. وقد يحدث أيضا في أعقاب. أعراض القوباء الحلقية في هذه الحالة يتم تكسير، وقشور وتقشير البشرة التي قد تؤدي إلى ظهور بثور. قد تشقق الجلد فضح النسيج الداخلي الخام، ويسبب احمرار والتهاب والألم. قد تحدث الحكة أيضا في هذا النوع من العدوى.

* وهناك نوع آخر شائع من عدوى القوباء الحلقية غير سعفة الأظفار، أي عدوى سعفة الأظافر (سواء اصبع وأظافر). وينظر عادة هذا الشرط في أظافر القدم، ويسمى عادة الفطريات أظافر. أكثر الأعراض شيوعا هو سميكة، ومسامير ملونة يمكن أن يكون متفتت ويابس. الأظافر تصبح خشنة ويمكن أيضا الحصول على فصل من فراش الظفر. عادة، لا يتم شهدت الألم والحكة وغيرها من الأعراض في هذه الحالة.

* سعفة الرأس أو سعفة فروة الرأس يؤثر على فروة الرأس وينظر عادة في الأطفال والمراهقين. في هذه الحالة، وتشمل الأعراض التي أثيرت سعفة الدائري مثل تورمات على فروة الرأس. وهذا قد يسبب حكة شديدة العدوى وفقدان الشعر في بقع، جنبا إلى جنب مع القشرة الشديدة. إذا تركت دون علاج، قد تكون هذه البقع تطوير صديد مملوءة القروح أيضا.

ومن المعروف * داء السعفة العدوى من الفخذ أو سعفة الثنيات وحكة جوك. هو أكثر شيوعا في الذكور ينظر إليه ووجد أن تؤثر على المنطقة الواقعة بين الأعضاء التناسلية العليا، والفخذين والأرداف. وتتميز هذه العدوى عن طريق بقع حمراء التي يمكن أن تسبب حكة شديدة. قد الحالات الشديدة من حكة جوك أيضا أن يسبب البثور التي تنز صديد.

* في علاج سعفة الجلد يؤثر على الجذع والذراعين والساقين. في هذه الحالة، جولة بقع حمراء هي من بين الأعراض سعفة المشترك. قد تكون هذه البقع أو قد لا يكون لها حدود مميزة باللون الأحمر. قد تثار حواف هذه البقع وضيع والمنطقة الداخلية قد لا يكون لديهم شعر الجسم.

* في حال وجود MANUUM سعفة، والعدوى ويحدث في المناطق الواقعة بين الأصابع والأكف. فقد لوحظ أن هذه الحالة تصيب عادة فقط من جهة، ويتميز جلد سميكة أن يخضع لالحكة، وحرق، وقشور، تقشير وتكسير. فمن قال ان هذا الشرط هو أمر أكثر صعوبة، مقارنة ب سعفة القدم.

* بينما سعفة اللحية يؤثر على منطقة اللحية من وجهه، والوجهي سعفة يؤثر على أجزاء أخرى من الوجه. في حالة من السابق، وأعراض القوباء الحلقية تشمل بقع مع تقشر الجلد والتهاب، مما تسبب في فقدان الشعر على تلك الأجزاء. وتتميز سعفة في أجزاء أخرى من وجهه بقع حمراء بلا حدود التي أثيرت ومتميزة.

باختصار، قد اعراض سعفة تختلف قليلا وفقا لأجزاء الجسم المتضررة. أعراض القوباء الحلقية في الأطفال هي أيضا مشابهة تقريبا لتلك التي لدى البالغين. وعادة ما يتم علاج سعفة مع الأدوية الموضعية والشفوي أحيانا الفطرية المضادة. الآن بعد أن تعرف المزيد عن أعراض القوباء الحلقية والعلاج، وإذا لاحظت أي من تلك الأعراض، والحصول على تشخيص المرض وعلاجه في أقرب وقت ممكن. ومن الأفضل دائما للوقاية من العدوى عن طريق تجنب سعفة الجلد الى الجلد الاتصال مع المصابين والحيوانات الأليفة. إذا كنت تسأل كيف يمكن الحصول على سعفة، ثم يجب تجنب تقاسم البنود الشخصية مثل المشط، قد قبعة، والملابس، ومنشفة، أغطية السرير، وما إلى ذلك حتى الاتصال الجلد مع الأسطح الملوثة تتسبب في حدوث هذه العدوى. لذلك، وتجنب مثل هذه الاتصالات والمحافظة على النظافة الشخصية.

没有评论:

发表评论