2012年9月22日星期六

كيف لجمع المال لرحلة


لوحة الإعلانات تقول ان هناك مخطط رحلة وهكذا وهكذا هو المبلغ الذي سوف تحتاج الى دفع. رهيبة. ولكن في حاجة الى المال، حيث يتم ذلك سوف يأتي من؟ لذلك كنت لا تريد لاقتراض المال من والديك لتلك الرحلة التي تتخذها أنت في. أو ربما كنت في الكلية ويطلب المال من الناس لم تبق حقا أسلوب حياتك بعد الآن. ماذا نفعل الآن؟ انا اقول لكم الآن ما، عليك أن تتعلم كيفية جمع المال لرحلة، وبطبيعة الحال! وقبل كل شيء بنفسك. هكذا يجب أن نبدأ مع بعض الأفكار حول كيفية جمع المال من أجل رحلة سريعة؟

كيف لجمع المال لرحلة مدرسية

مدرسة. وهو ما يعني أنك لا يزال شابا. لذلك لن تكون هناك أشياء معقدة بالنسبة لك. وبعض الخطط بسيطة حول كيفية زيادة رأس المال لرحلة لها للقيام به. وهنا بعض المال صنع الأفكار للأطفال:

الغريب وظائف

لا تذهب حول تجربة هذا غير معروف في جميع أنحاء أحياء! هذا يعمل بشكل أفضل مع الجيران والأقارب. نطلب من جميع أنحاء إذا احتياجات أي شخص يساعد في أي شيء. يمكن أن يكون شيئا بسيطا مثل مساعدة شخص تنظيف المرآب، أو القص في حديقة لشخص ما، ومساعدة للتسوق البقالة، وزاد من الكتب في المكتبة الخاصة، وجمع الثمار من حديقة، بتكديس أكوام من الصحف القديمة، وترتيب الخزائن، مما يساعد دفعات كوك شخص ما من المربى والفرز وغيرها العلية، وما إلى ذلك لا يوجد ابدا من ندرة الوظائف ونيف وذلك حيث يمكنك الاستفادة فيكس فيها يصل معدل ومن ثم انتشرت الكلمة التي كنت متاح خلال عطلة نهاية الأسبوع أو شيء من هذا. بالطبع هناك فكرة موقف عصير الليمون كذلك أو بعض الأفكار حول جعل المال على الانترنت. هل يمكن أن تفعل ذلك. لا يمكن ان اقول لكم كم قضيت الصيف القيام بذلك! انها في الواقع الكثير من المرح ويعمل بشكل جيد حقا لصنع المال الأفكار وطريقة رائعة لكيفية جمع المال للقيام برحلة.

وفر الكثير! وفر الكثير! وفر الكثير!

ربما هذا ليس حتى عبروا عقلك، ولكن حاول ذلك، وسترى كيف أنها تعمل بشكل جيد! محاولة واعية وخفض النفقات. اذا كنت تتبع النفقات الخاصة بك كل يوم، وستجد أنك الانفاق على بعض الأشياء التي لا تحتاج حقا. اشترى الشوكولاته غريب هنا وهناك يصل الى الكثير في نهاية الشهر الجاري. شراء المشروبات الغازية كل يوم؟ لماذا لا تحمل مشروبا من المنزل؟ متأكد من انه اضاف ان جهد يستحق كل هذا العناء ولكن اذا كنت تستطيع حفظ على النقد، أليس كذلك؟ تتبع الأشياء الخاصة بك ومعرفة ما الذي يمكنك انقاذ على - تأجيل شراء تلك بنطلونا لذلك لاحقا ومهما كان المبلغ الذي في نهاية المطاف إنقاذ، للتأكد من تخزينها في مكان واحد. بهذه الطريقة، في نهاية المطاف عليك أن تعرف كم كنت حفظتها وكنت حقا لا يمكن العثور على المزيد من المال مما يجعل من السهل فكرة من هذا واحد.

بيع والخردة

لا أحد يعرف حقا احتمال أن منازلنا لديك! هناك أشياء كثيرة غير اللائق أن قديمة وتخزن، وجمع الغبار وأخذ مساحة ثمينة. نريد بعض الطرق للأطفال لكسب المال السريع مع هذه الفكرة؟ هنا ما عليك القيام به. أولا وقبل كل شيء الحصول على جميع الصحف القديمة واكوام مجلة وبيعها إلى مركز إعادة التدوير. الشيء نفسه ينطبق مع الزجاجات القديمة والعلب وغيرها من الحاويات. ثم انتقل من خلال العلية وتجد كل الأشياء التي يمكنك بيع (اطلب من والديك أولا!)، وعقد بيع المرآب. العثور على الأشياء في المرآب التي المتقيحة ببساطة هناك وبيعها للخردة لبعض نقدية اضافية.

كيف لجمع المال لرحلة البعثة

رحلات مهمة هي فكرة ممتازة، ولكن الكنيسة لا يتم توفير الأموال اللازمة لذلك. فكيف للحصول على المال لرحلة هذا مهم جدا؟ القراءة والتعلم حول كيفية كسب المال السريع.

رسائل

كتابة رسائل إلى أقاربك شرح حول الدافع من رحلتك ثم طلب لبعض المساعدات المالية، هو ما ينبغي أن تتضمن هذه الرسالة. والسبب هو النبيل ذلك ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة في الحصول على بعض المساعدات المالية.

منحة دراسية

العديد من الكنائس لديها منح دراسية للطلاب الذين يريدون الذهاب للرحلات مهمة. هل يمكن أن نتحدث إلى الكنيسة الخاصة بك ومعرفة ما إذا كانت ستحصل على بعض المساعدات المالية عنها. بعض الكنائس إتاحة منبر لكنت لمواجهة الجماعة، ووضع طلبك إلى الأمام.

مبيعات ويغسل

إذا طلب المساعدة لا يروق لك ثم حاول ترتيب لبيع الخبز أو محرك غسيل السيارات أو حتى نوع من الكرنفال. كل هذه الأمور هي متعة وسوف يساعد بشكل ممتاز في كيفية جمع المال لرحلة!

والآن بعد أن تعرف كيف لجمع المال لرحلة، من الذي يمنعك من تحقيق ذلك وفقا لشروط خاصة بك، والمال؟ حتى الحصول على التعبئة والحصول على وقت ممتع هناك!

没有评论:

发表评论