2012年9月11日星期二

أعراض شديدة الجفاف


واحدة من تداعيات الأكثر شيوعا وفوري من ندرة في المبلغ المطلوب من السوائل في الجسم، لذلك لتنفيذ وظائفها العادية، هو ما يعرف الجفاف. هذا الشرط يضع في حين عوامل معينة تسبب الجسم لتفقد أكثر من السوائل التي تتلقاها. إذا لم يتم تجديد هذه الخسارة في وقت قريب، ثم قد تأزم الأمور التي تؤدي إلى عواقب خطيرة. يمكن علاج حالات خفيفة أو معتدلة حتى الجفاف وإدارتها عن طريق زيادة السوائل في الجسم. ولكن، هذا لا يساعد في القضية عندما تقدم إلى مرحلة خطيرة والعلاج الطبي الفوري يصبح ضرورة. وسيعقب هذا الجزء من أعراض جفاف حاد من قبل قصيرة واحدة، التي من شأنها أن تساعدك على معرفة جوانب علاج هذه الحالة.

أعراض جفاف حاد

قبل أن يأخذك إلى أعراض جفاف حاد، سيكون من المفيد بالنسبة لك لمعرفة الأعراض التي تحدث عندما تكون المشكلة لا يزال معتدلا. جفاف الفم وزجة هي واحدة من أولى علامات خفيفة الى معتدلة الجفاف. يرافق هذا، قد يكون هناك تحدث النعاس أو غير عادية التعب والعطش. وقد أقدم الأطفال والمراهقين ليس لديها أي التبول لمدة ثماني ساعات أو أكثر، والأطفال الرضع قد يكون أقل من ستة حفاضات الرطب في اليوم. قد تسبب الجفاف حتى من أعراض انخفاض تمزق في حين يبكون. يمكن أن الصداع والدوار والضعف في عضلات تكون الأعراض الأخرى.

الآن، يأتي إلى أعراض جفاف حاد، فإن الشخص المصاب تواجه العطش الشديد، وربما يكون التهيج والاضطراب. ويشعر الأطفال أكثر نعسان من المعتاد. والفم والجلد والأغشية المخاطية الجافة الحصول بشكل مكثف والشخص بالجفاف سيتوقف على العرق. واحدة من علامات الجفاف الشديد الكلاسيكية ليست كمية البول، وأيا كان ذلك يمكن أن تنتج، سيكون أصفر داكن أو أصفر اللون. قد تكون العيون الغارقة، وضربات القلب قد تحصل سريعا. واحد طريقة بسيطة للكشف عن ظهور الجفاف الشديد لقرصة الجلد إلى أضعاف. إذا كان الجلد لا تعود إلى مكانها، ثم انها تفتقر الى المرونة، والذي هو أحد أعراض أخرى أكثر شيوعا من نقص السوائل في الجسم. قد حمى، وفي الحالات الأكثر حرجا، اللاوعي قد وضع فيه أمهات تحديد الجفاف في أطفالهن الرضع عن طريق لمس fontanels بهم. هذه هي البقعة الناعمة على قمة رأس الطفل. في حالة من الجفاف الشديد، وسوف تكون هذه البقعة المنكوبة. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل قراءة حول كيفية التعرف على أعراض الجفاف وشيئا عن أعراض جفاف مزمن.

الجفاف الشديد العلاج

كما ذكرت سابقا، يمكن علاج حالات الجفاف الشديد فقط مع عناية طبية. استبدال السوائل المفقودة والشوارد في الجسم هو العلاج الوحيد الفعال لهذا الشرط. السبب والعمر وشدة الحالة يقرر النهج أفضل علاج. في حين يمكن أن تدار جفاف معتدل من خلال اتخاذ طريق الفم حل الإماهة، والرضاعة الطبيعية وتجنب بعض الأطعمة والمشروبات، والحالات الشديدة تتطلب العلاج الفوري في المستشفى. هناك، سوف تعطى للمريض عن طريق الوريد الأملاح والسوائل، وبدلا من الفم. كأسلوب في الوريد تجديد السوائل المفقودة بسرعة أكبر بكثير من الحلول عن طريق الفم، ويعتبر أفضل علاج فقط عن الجفاف الشديد.

أفضل وسيلة لمحاربة أعراض الجفاف الشديد هو أن لا نسمح لهم أن يحدث في المقام الأول، ومنع أي حدوث جفاف هو أسلم نهج. واضاف الكثير من السوائل والأطعمة التي تحتوي على الماء مثل الفواكه والخضروات إلى النظام الغذائي هو أفضل وسيلة للحفاظ على جفاف في الخليج. ومع ذلك، في حالات مثل المرض والتدريبات، يمكن للمرء أن تأخذ سوائل أكثر من المعتاد. وغني عن القول، والبقاء في بيئة حارة ورطبة، وحتى في الطقس البارد يتطلب أيضا زيادة السوائل في الجسم.

没有评论:

发表评论