2012年9月19日星期三

مخطط الصدى الوصف الوظيفي


بالموجات فوق الصوتية هو أسلوب فيه فني طبي يستخدم عالية التردد، والموجات فوق الصوتية سليمة غير المؤينة لجمع الصور ومقاطع الفيديو للجسم البشري. ووصف وظيفي يتطلب مخطط الصدى لهم استخدام معدات ذات جودة التشخيص لجمع البيانات من المرضى والأطباء على تقديمه. Sonographers بحاجة إلى مهارات التواصل الجيد لنقل المعلومات إلى الأطباء وتتابع تعليمات للمرضى عند إجراء اختبارات تشخيصية. وينبغي أيضا أن يكون لائقا بدنيا لهذه المهمة الطبية ينطوي على التعامل مع المعدات الطبية ودائمة لأكثر من 80 في المئة من الوقت عندما في العمل. ويرتبط معظمها لمخطط الصدى مع النساء الحوامل على الرغم من أن هذا غير صحيح كما تجري أيضا اختبارات تشخيصية مختلفة للتأكد من مشاكل صحية أخرى.

مخطط الصدى التعليم والراتب

إذا كنت أتساءل كيف تصبح مخطط الصدى، وحضور جيد برنامجا خاصا أو على درجة البكالوريوس هو مطلوب. على المؤهل العلمي المطلوب ليصبح مخطط الصدى هي درجة الزميلة لمدة سنتين أو درجة البكالوريوس لمدة أربع سنوات و. وتقدم هذه البرامج من قبل الكليات والمعاهد في مختلف أنحاء البلاد، وبعض المستشفيات تقدم أيضا برامج التدريب التي تستمر لمدة سنة واحدة. على الرغم من أنه لا يشترط للترخيص والاعتماد لممارسة بمثابة مخطط الصدى، لا بد من الحصول على وظائف جيدة في المستشفى. ويمكن الحصول على شهادة من خلال السجل الأمريكي لتشخيص الطبي بالموجات فوق الصوتية (ARDMS) والقلب والأوعية الدموية منح التراخيص الدولية (CCI).

والراتب هو مخطط الصدى بين 41000 دولار الى 68000 دولار. مثل معظم الوظائف الطبية الراتب يعتمد على التخصص وعدد سنوات الخبرة. تشخيص طبي راتب مخطط الصدى على مستوى دخول يمكن أن تتراوح بين 35000 دولار إلى 50،000 دولار أمريكي، يمكن للأشخاص من ذوي الخبرة ويتوقع لكسب متوسط ​​الراتب من 50،000 دولار أمريكي إلى 70000 دولار أمريكي. الراتب مخطط الصدى القلبي على مستوى الدخول هو أيضا حول USD 31000 إلى 50،000 دولار أمريكي وذوي خبرة من المتوقع أن يكسب 50،000 دولار أمريكي إلى 80000 دولار أمريكي.

الوصف الوظيفي الطبية مخطط الصدى

ألف وظيفة مخطط الصدى الطبية الوصف ينطوي على أخذ التاريخ المرضى وإعدادهم لاختبار بالموجات فوق الصوتية. هم يطلع المرضى حول الموقف الذي يجب أن تأخذ والحفاظ خلال الفحص، وأنها تتعامل أيضا مع أي أسئلة ومخاوف المريض قد بخصوص الاختبار.

نشر Sonographers الجل على جزء من الجسم الذي يحتاج إلى دراسة واستخدام المعدات الطبية لتسجيل الصور وأشرطة الفيديو التي سيتم استخدامها في وقت لاحق من قبل الطبيب لتشخيص القضايا الصحية. أنها تستخدم محول التي تنبعث الموجات فوق الصوتية لتسجيل صورا حية من الأعضاء الداخلية للجسم البشري.

التشخيص الطبي وظيفة مخطط الصدى الوصف ينطوي أيضا على الحفاظ على المرضى السجلات الطبية وأداء الواجبات الإدارية المختلفة. كما أنها مسؤولة عن صيانة وخدمة والمعدات المستخدمة لبالموجات فوق الصوتية. sonographers الطبية هي أيضا في بعض الأحيان اللازمة لجدولة المواعيد مع المرضى والصور أرشيف محوسبة للمرجعية الأطباء.

القلب الوصف الوظيفي مخطط الصدى

وكما هو معروف ومخطط الصدى القلبي كما echocardiographer ويكون مسؤولا عن استخدام مرحبا المعدات الطبية التقنية لرصد وتسجيل حالة من مرضى القلب. وظيفة القلب والأوعية الدموية مخطط الصدى الوصف ينطوي على تسجيل حركات قلوب وتدفق الدم. وسوف تأخذ أيضا إما صور أو مقاطع فيديو للقلب من شأنها أن تساعد الطبيب المعالج في تشخيص أي مضاعفات صحية أو أمراض القلب والأوعية الدموية.

وسوف تواصل مع المرضى، وتكليف ومساعدتهم أثناء الامتحانات. وسوف تستخدم محول لالتقاط صور من صمامات القلب وأحجام غرفة. ومخطط الصدى القلبي سوف تستخدم معدات التصوير بالموجات فوق الصوتية لتقييم القلب، وبالتالي فهي تحتاج إلى متأقلمة مع وظائف القلب والأوعية الدموية.

وصف لمخطط الصدى في وظيفة يبرر لهم أيضا على العمل لساعات طويلة ويكون على اتصال حتى في عطلة نهاية الأسبوع في حالة الطوارئ. انهم في حاجة الى مهارات التواصل الجيد كما هو مطلوب منها للتفاعل بشكل فعال مع الأطباء وكذلك المرضى.

没有评论:

发表评论