2012年9月12日星期三

ارتفاع صناديق العائد


وقد شهد الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة اتجاها متزايدا خلال السنوات أكبر عدد من الناس عانوا من خسائر كبيرة من الاستثمار في الاسهم مباشرة. وشركات صناديق الاستثمار المشترك استثمار أموالكم في سوق الأوراق المالية بطريقة منظمة جدا ومنظم، وبذلك تنتج عوائد عالية على الاستثمار. العديد من الشركات متعددة الجنسيات التي تقدم خدمات مالية عالية أموال ريع توزيعات الأرباح المتبادلة، وهذا المفهوم بشكل عام كانت مقبولة جدا في السنوات القليلة الماضية. وقد أدت هذه الصناديق عوائد جيدة على الرغم من التقلبات الحادة في أسواق الأوراق المالية في مختلف أنحاء العالم. في المقطع التالي، دعونا نتحدث عن أموال عالية الغلة المتبادلة التي يمكن أن يكون أفضل الصناديق المشتركة للدمى.

مزايا للاستثمارات صندوق الاستثمار المشترك عالية الغلة

هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في معرفة كيفية الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، وما هي فوائد هذه الاستثمارات. أفضل جزء من استثمارات صناديق الاستثمار المشترك هو خفض مخاطر المرتبطة بها. يمكنك الحصول على عوائد على قدم المساواة مع استثمارات الأوراق المالية مباشرة والحصول على أرباح الأسهم جذابة إذا لديه خطة الحكم لنفسه. تتم إدارة صناديق الاستثمار المشترك من قبل مديري الصناديق من ذوي الخبرة الذين لديهم خبرة واسعة في أسواق رأس المال. لذلك، وفقا لأوضاع السوق، يمكن لهذه مديري الصناديق ضبط محفظتك، وتشمل الأسهم التي هي قادرة على توليد عوائد عالية. إذا تتم استثمارات صناديق الاستثمار المشترك للحصول على أساس المدى الطويل، يمكنك الحصول على عائدات استثنائية، أكثر بكثير من ما يمكنك الحصول عليه عن طريق الحفاظ على مجرد المال الخاص في البنك. أموال عالية الغلة متوفرة في أشكال مختلفة. هناك العديد من الشركات التي تقدم أكثر من خيارات صناديق الاستثمار المشترك. لديك عالية المخاطر مرتفعة العائد، وانخفاض العائد مخاطر منخفضة أو متوسطة المخاطر ومتوسطة نوع من عودة صناديق الاستثمار المشترك. على الرغم من أن اسم صندوق منخفض العائد منخفضة المخاطر، وهذا النوع من المال الذي تجنيه هي كبيرة جدا. الآن، بعد أن حصلت على أموال عالية الغلة، واسمحوا لنا أن نعرف كيفية اختيار مناسب صندوق مخاطر عالية المتبادلة في الفقرة التالية.

اختيار صندوق الاستثمار المشترك الحق

هناك بعض الخطوات الأساسية التي تحتاج إلى متابعة في حين قمت بتحديد مناسب صندوق مخاطر عالية المتبادل. بادئ ذي بدء، كنت بحاجة الى الذهاب الى مكتب شركة صناديق الاستثمار المشترك ويجتمع مع المديرين. تحتاج إلى بحث معهم عروضها المختلفة بقدر ما نشعر بالقلق صناديق الاستثمار المشترك. سيقوم مدير أشرح لك مزايا كل صندوق. عند هذه النقطة، يجب أن أقول بوضوح له مسؤوليتك مع القدرة، وكم المبلغ الذي يحتال للاستثمار في كل عام أو شهر. بعد هذا، انت بحاجة الى بضعة صناديق الدراسي. أخيرا، يجب عليك أن تختار أن الصندوق الذي يحظى بسمعة طيبة في السوق، وأعطى عوائد ثابتة للمستثمرين على مدى فترة زمنية. والعديد من المستشارين الماليين ننصحك بالابتعاد عن صناديق جديدة حتى يثبتوا قدرتهم على تحقيق العوائد الممتازة. وصناديق الاستثمار المشترك مقابل أسهم وسوف مقارنة تساعدك على معرفة الأمور على نحو أفضل. تقييمات صناديق الاستثمار المشترك من قبل وكالات التصنيف جعل اختيار واحد أفضل أسهل.

في حين أن الاستثمار في صناديق عالية الغلة، ويجب أن نتذكر أن تتأثر هذه الأموال من قبل مخاطر السوق. عند نقطة معينة، قد يحدث أن كنت تحصل على عائدات سلبية على الاستثمارات الخاصة بك. لكن، وكما في الأسواق يعود في شكل، ستلاحظ زيادة في ثروة من إجمالي محفظة الخاص. يمكنك طلب المشورة في مجال الاستثمار المتبادل صندوق من الناس سمعته الطيبة في هذه الصناعة.

بعض الشعبية صندوق عالية الإنتاجية الخيارات

وفيما يلي بعض شعبية صندوق ارتفاع العائد على نطاق واسع من الخيارات الموصى بها من قبل خبراء:

* يو بي اس وتيرة عالية الغلة ف

* ING عالية الإنتاجية بايونير أنا

* Rydex استراتيجية عالية الإنتاجية A

* ايجيس عالية الإنتاجية

* عالية الإنتاجية الرئيسية A

وهذا المحتوى على أموال عالية الغلة المتبادل يساعد بالتأكيد كنت لاختيار واحد بسهولة. صناديق الاستثمار المشتركة هي جزء من التخطيط المالي والإدارة المالية ويوصى على نطاق واسع للمستثمرين. لذلك، والاستثمار فيها لتأمين المستقبل المالي الخاص بك. حظا سعيدا!

تنويه: هذه المادة هي فقط لأغراض مرجعية و لا تنصح أي استثمارات صناديق الاستثمار المشترك.

没有评论:

发表评论