2012年9月9日星期日

أغذية حمية التهاب البنكرياس


البنكرياس هو غدة الذي يقع خلف المعدة في الجزء العلوي من البطن. وتنتج الأنزيمات التي تعتبر ضرورية لتنظيم نسبة السكر في الدم. التهاب البنكرياس هو التهاب في البنكرياس التي يمكن أن تكون حادة (تظهر فجأة) أو مزمنة (الذي يستمر لفترة أطول) في الطبيعة. هناك عدة أسباب تؤدي إلى هذا الشرط. إدمان الكحول، وتدخين السجائر، حصى في المرارة، والعدوى، عملية جراحية في البطن، وسرطان البنكرياس، وإصابة في العائلة تاريخ البطن، التهاب البنكرياس، وما هي بعض من الأسباب الرئيسية لالتهاب البنكرياس. كما يرتبط التهاب البنكرياس على مستوى السكر في الدم، لا بد من اتباع حمية غذائية أن يساعد في العلاج والوقاية من هذا الشرط. دعونا نلقي نظرة على الأطعمة حمية البنكرياس إلى أن تستهلك والتي ينبغي تجنبها في التفاصيل.

أغذية حمية التهاب البنكرياس

فمن الضروري أن يكون النظام الغذائي الذي هو ارتفاع في الكربوهيدرات والبروتينات، كما يعتقد أنها للمساعدة في حسن سير العمل في البنكرياس. من ناحية أخرى، ينبغي للمرء أن يتوقف تماما أو الحد من تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون عند الذين يعانون من التهاب البنكرياس. وينبغي أن كمية من الدهون في الوجبة الغذائية لالتهاب البنكرياس تكون منخفضة مثل غراما 30-40 في اليوم.

حمية التهاب البنكرياس: الأطعمة آمنة للاستهلاك

فيما يلي قائمة الحمية الغذائية البنكرياس التي سوف تساعدك على معرفة ما هي الأطعمة الأكثر أمانا للاستهلاك عند الذين يعانون من التهاب البنكرياس.

* السلطات

* الشوفان

* سباغيتي

* رايس

* البطاطا

* البطاطا الحلوة

* تركيا

* التوفو

* الزبادي

* النبيذ الأحمر

* عصائر الفاكهة الطازجة

مرق الخضار * والشوربات

* الحبوب

* الخبز

* منتجات الحبوب الكاملة

* الأرز البني

* الدجاج

* الأسماك العجاف

* حليب الصويا

حمية التهاب البنكرياس: الأطعمة التي يجب تجنبها

وينبغي أن جميع الأطعمة الغنية بالتوابل، المقلية والمصنعة تجنبه تماما في النظام الغذائي التهاب البنكرياس الحاد والمزمن. ينبغي للمرء أن يبقى أيضا بعيدا عن تناول الاطعمة الدسمة. التالية هي الأطعمة التي يجب تجنبها وفقا لخطط النظام الغذائي التهاب البنكرياس:

* البيض

* الجبن

* بيكون

* الفول

* السجق

* زبدة

* الشاي

* سكر

* القهوة

* الكافيين

مشروبات الطاقة *

* نبيذ

* البيرة

* التبغ

* بيتزا

ينبغي للمرء أن تخفض على جميع الأطعمة الساخنة وحار جدا، لأنها يمكن أن يؤدي إلى التهاب وزيادة في مستويات الحموضة. يمكن تناول الأطعمة الغنية بالتوابل تفاقم الأعراض وتفاقم حالة. يجوز للعلاج من التهاب البنكرياس يثبت أيضا غير فعالة إذا كنت لا تزال تستهلك الأطعمة الحارة والتوابل. يمكن لالتهاب البنكرياس على يد حمية الأطعمة الأخرى التي هي غنية في البروتينات والكربوهيدرات تقلل من ضغط العمل على البنكرياس ويساعد في التخلص من المرض بسرعة. يمكنك تضمين الحساء الخضروات الطازجة والسلطات والفواكه قطع الدجاج المسلوق في النظام الغذائي الخاص بك البنكرياس بانتظام. خصيصا، ينبغي تخفيض كمية من الحلويات، وإذا كان أحد يعاني من ارتفاع السكر في الدم.

وفقا لمبادئ توجيهية الغذائية التهاب البنكرياس، فإنه من الضروري أن يكون وجبات صغيرة ومتكررة (3-4 مرات) في اليوم بدلا من الذهاب لمدة 2 أكبر وجبات الطعام اليومية. كما أنه من المستحسن أن تذهب للأطعمة نباتية بدلا من النسخ غير نباتي. واحدة من الاشياء المهمة الأخرى هو أن نلاحظ أن البنكرياس يمكن أن يؤدي إلى الجفاف، وبالتالي فمن الضروري أن يكون كميات كافية من الماء يوميا. ينبغي للمرء أن تشمل أيضا السوائل في أشكال مختلفة مثل العصائر والحساء، والموجودين في القائمة حمية البنكرياس. وينبغي أن الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري استشارة الطبيب قبل الذهاب لأية تغييرات في النظام الغذائي، والتهاب البنكرياس يؤثر على مستويات السكر في الدم التي يمكن أن تكون ضارة لمرضى السكري. ويعتقد أن التهاب البنكرياس المزمن يمكن أن يؤدي إلى مرض السكري، وبالتالي فإنه من المستحسن للحصول على حالة تعامل في أقرب وقت ممكن.

وكان ذلك معلومات موجزة عن الأطعمة الحمية البنكرياس إلى أن تستهلك وتجنبها. كملاحظة الختام، ينبغي للمرء أن نتذكر أنه بعد هذا النظام الغذائي يمكن أن تساعد في العلاج والوقاية من هذا المرض، وبالتالي ينبغي لأحد أن اتباع نظام غذائي منتظم، تحت إشراف الطبيب. العناية!

没有评论:

发表评论