2012年9月10日星期一

غير ملائم تسرع القلب الجيبي


عدم انتظام دقات القلب غير مناسب الجيب (IST)، المعروف أيضا باسم الجيوب الأنفية المزمن عدم انتظام دقات القلب أو عدم انتظام دقات القلب nonparoxysmal الجيوب الأنفية هو في المقام الأول الشرط الذي معدل نبضات القلب غير مرتفعة أو غير متساوية، والمعروف باسم عدم انتظام ضربات القلب. IST هو نوع من عدم انتظام دقات القلب غير شائع جدا ينظر في الأفراد. ليست الآلية السبب والمرض بشكل جيد للغاية فهم حتى الآن. وحددت المحكمة العراقية الخاصة في عام 1979، وهو اكتشاف جديد نسبيا، والتي قد يكون السبب لماذا لا يعرف الكثير عن هذا الشرط. من بين تلك التي تم تشخيصها مع هذا الشرط، والنساء في العشرينات أو الثلاثينات يشكلون أغلبية، جنبا إلى جنب مع النساء العاملات في مجال الرعاية الصحية. السبب وراء فئة عمرية معينة ومهنة تكون أكثر عرضة لهذا المرض لا يزال غير واضح.

عدم انتظام دقات القلب غير مناسب الجيب أسباب

سبب IST لا يزال غير معروف وتجرى حاليا دراسة من قبل الباحثين في جميع أنحاء العالم. منذ IST هو نوع من عدم انتظام ضربات القلب، قد شذوذ العقدة الجيب يكون السبب وراء هذه الإصابة بأمراض القلب كذلك. عقدة الجيوب الأنفية هو جهاز تنظيم ضربات القلب الطبيعي للقلب، التي تسيطر على معدل ضربات القلب. في حال فشل عقدة الجيوب الأنفية، والعقدة الأذينية البطينية (AV عقدة) مقاليد الامور. وبالتالي قد AV انسداد العقدة أيضا أن تكون سببا في عدم انتظام ضربات القلب. كما تم إجراء تغييرات هيكلية في عقدة الجيب التي لوحظت في بعض الحالات من المحكمة العراقية الخاصة. هناك تكهنات من جانب باحثين من ذلك، ومما يعزز من حساسية المستقبلات الأدرينالية بيتا في IST. المستقبلات الأدرينالية بيتا موجودة على الخلايا، وزيادة في معدل ضربات القلب هي واحدة من الاستجابات لوحظ عند هذه المستقبلات توعيتهم في عدم انتظام دقات القلب الجيبي غير لائقة. قد يكون الحمل أحد الأسباب بسبب IST التي يمكن أن تتطور، كما يزيد من معدل ضربات القلب أثناء الحمل. هذا ولكن ليس النتيجة المؤكدة.

غير ملائم الأعراض تسرع القلب الجيبي

كما ذكرنا من قبل، ومظهر أساسي من IST هو معدل ضربات القلب مرتفعة. ولذلك فإن الأعراض هي نتيجة لهذه، والذي يتضمن

* خفقان: الوعي من قلب ينبض بشكل غير منتظم.

* ضيق التنفس

* التعب وعدم القدرة على أداء التمارين

* ألم الصدر

يجب أن نتذكر أن عدم انتظام دقات القلب غير مناسب الجيوب الأنفية نادرا ما يسبب النوبات القلبية، ولكن مع ذلك، عليك أن تكون حذرا جدا من أعراض أخرى.

غير مناسب تشخيص تسرع القلب الجيبي

تشخيص عدم انتظام دقات القلب الجيبي غير مناسب يعتمد عادة على نظرية الاستبعاد. نتائج تخطيط القلب الكهربائي طبيعية في IST. كما لا توجد أعراض محددة لهذا الشرط، فمن الضروري استبعاد الأمراض الأخرى قبل تشخيص بثقة IST للمرضى تظهر تلك الأعراض. لذلك، والأمراض مع أعراض مماثلة يجب أن تكون مستبعدة. يتم سرد هذه كما يلي،

* فرط نشاط الغدة الدرقية

* فقر الدم

* ورم القواتم

* القلق

* انسداد رئوي

على الرغم من أن عدد من الأمراض لاستبعاد العديد من، يمكن تحديد أكثر من طن منها بواسطة البول بسيطة واختبارات الدم. تذكر دائما، التشخيص الدقيق هو في غاية الأهمية لتلقي العلاج الصحيح. كانت هناك حالات حيث المرضى من IST كانت تشخص خطأ مع القلق، ولكن سوف زيارة لطبيب القلب أو الكهربية تعطيك التشخيص المناسب.

غير ملائم معالجة تسرع القلب الجيبي

حاصرات بيتا، هي الخط الأول من العلاج تعطى للمرضى من عدم انتظام دقات القلب الجيبي غير لائقة. وينص أيضا حاصرات قنوات الكالسيوم، والأدوية المضادة لعدم اتساق نبضات القلب. هذا هو عدم انتظام دقات القلب الجيبي الغازية العلاج تعطى للمرضى من IST.

علاج الغازية ويشمل اجتثاث القثطرة، والتي هي طريقة جراحية حيث تتم إزالة المسار الخاطئ مسؤولة عن عدم انتظام دقات القلب أو عدم انتظام ضربات القلب. يتم توجيه القسطرة تجاه المنطقة المتضررة، وبمساعدة من نبضات ذات تردد عال، والتي يسببها عدم انتظام ضربات القلب. هذه هي الطريقة التي يتم ذاب في الأنسجة غير الطبيعية أو خلل أو دمرت. قد تكون هذه ablations القلب لعلاج عدم انتظام دقات القلب غير مناسب الجيوب الأنفية تشمل

* الجيب تعديل العقدة حيث ذاب جزء من نسيج العقدة الجيبية الأذينية.

* العقدة الجيب كاملة الاجتثاث، حيث يتم ذاب في النسيج الكامل ويتم استبدال جهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي

* التذرية العقدة AV يتطلب كذلك غرس جهاز تنظيم ضربات القلب الاصطناعي.

* يجب أن تأخذ في الاعتبار أيضا، من مخاطر الاجتثاث القلب واستشارة الطبيب حول نفسه. في حال كنت قد تم تشخيص مع IST والحوامل، تأكد من أن تأخذ موعد مع OB مخاطر عالية لمنع أي مضاعفات غير مرغوب فيه أثناء الولادة.

علاج عدم انتظام دقات القلب الجيبي غير مناسب لا يزال في مراحله الأولية. المخاطرة علاجات جديدة ليس من المستحسن كما لا يعرف الكثير عن هذا الشرط. أعراض عدم انتظام دقات القلب وعلاج الجيوب الأنفية هي مماثلة لتلك الموجودة في أنواع أخرى من عدم انتظام دقات القلب. اذا كنت تعتقد انك تظهر الأعراض المذكورة أعلاه استشارة الطبيب وعدم تجاهل أي من أعراض مثل "عدم الراحة خفيفة" فقط.

没有评论:

发表评论