2012年9月6日星期四

كيف لكسب المال على الانترنت مع التصوير الفوتوغرافي


وأتذكر أنني مما يوحي لشخص في الأسبوع الماضي فقط لبيع صورهم على الانترنت وجعل بعض نقدية اضافية بسرعة. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه. كل ما عليك فعله هو استغلال المهارات في التصوير الفوتوغرافي. الانترنت هو مكان السوق الأكثر شعبية في عالم اليوم. كل شيء هو نقرة واحدة. يمكنك شراء وبيع أي شيء تقريبا على الانترنت كل شيء. شبكة الإنترنت لديه الملايين من المواقع التي تتطلب رسومات لجعل المحتوى أكثر جاذبية للقراء. أراهن أنك لم تفكر كيف أن هذه المواقع الحصول على الرسومات من دون تهب قبالة ميزانياتها. فمن الناس من أمثالك الذين يساعدون في مواقع بناء نوعية كبيرة الرسم. من خلال بيع الصور إلى هذه المواقع، كنت تبيع لهم الحق في بيع تلك الصور. يمكنك بيع جميع انواع من الصور الفوتوغرافية للطبيعة، والناس، والأشياء، وما إلى ذلك فهم بحاجة إلى أن تكون في شكل رقمي بحيث يمكن بيعها على الانترنت. يمكن أن يكون التصوير هوايتك أو قد تأخذ فقط من على خط النار في وظيفة بدوام جزئي. في كلا الاتجاهين، فإنه يشكل مصدرا كبيرا للدخل. هنا، وتعلم كيفية كسب المال على الانترنت مع التصوير الفوتوغرافي.

كسب المال على الانترنت مع التصوير الفوتوغرافي

بشكل عام، ومواقع شراء الصور من وكالات microstock أن الحصول عليها من المصورين على دفعة الذي يقوم على الملوك، لكل تنزيل يسمى. هذا يعني أنك سوف تبقى كسب المال على تحميل الصور الخاصة بك عن كل نقرة، على مدى فترة من الوقت! صنع المال على الانترنت مع التصوير الفوتوغرافي هو وتجارية مزدهرة. ولدت Microstock ما يقرب من 3340 $ في شهر آب (2011) وحده. بل هو عمل متزايدة على أن تشهد زيادة سنوية في توليد العائدات منذ 5 سنوات الماضية. هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات microstocking مثل:

* fotolia.com

* dreamstime.com

* shutterstock.com

* gettyimages.com

* bigstockphoto.com

* istockphoto.com

* photodune.net

إلقاء نظرة على كل هذه المواقع. هذا وسوف تعطيك فكرة عن التنوع والتشابه بين هذه المواقع. أيضا، سوف تكون قادرة على فهم نوعية الصور الفوتوغرافية من المتوقع. كل موقع له شروطه الخاصة والظروف. انهم يتوقعون منك أن تفي بمتطلبات معينة مثل نوع بكسل حجم الشكل، وقرار من الصور قبل إبرام عقد معهم. هل هناك حاجة لتقديم الصور إلى الموقع للحصول على الموافقة. من خلال الدخول في اتفاق مع وكالة microstock، كنت تبيع لهم حقوق محدودة لاستخدام الصور الخاصة بك. في معظم الحالات، ومصور يحتفظ حقوق التأليف والنشر للصور الفوتوغرافية. موافقتك يذكر أيضا ما إذا كان يمكن بيع هذه الصور حصرا فقط على وكالة أو ما اذا كان يمكنك بيعها للآخرين أيضا. أنهم يدفعون لك أكثر من ذلك بقليل في حال كنت لا يسمح لبيع حقوق استخدام أكثر من الصور نفسه لمواقع microstock الأخرى.

كيف يعمل؟

مرة واحدة، بدء تشغيل البرنامج كمصور للموقع، يتم إنشاء حساب خاص بك حيث يمكنك تقديم الصور الخاصة بك. صفحتك يتصرف مثل محفظة الخاصة بك على الانترنت على الموقع. كنت بحاجة لنعلق على بعض الكلمات الرئيسية التي تصف كل صورة أفضل من الصورة. الآن، هذه الخطوة هو أمر بالغ الأهمية لأنه لن يكون في المرتبة الصور الخاصة بك في نتائج البحث على أساس الكلمات الرئيسية التي لها علامة. هذه هي الكلمات الرئيسية التي سيقوم عميل استخدامها للبحث عن الصور على موقع microstock و. أيضا، تصنيف الصور الخاصة بك بحكمة على الانترنت. يجب أن يكون إطلاق النار الصور في إضاءة جيدة، ينبغي أن تكون واضحة وليس لها أي ضوضاء الرقمية. للصور الفوتوغرافية التي تتطلب استخدام نموذج، يمكنك الحصول على مساعدة من الأصدقاء والعائلة أو استئجار شخص لهذا المنصب اذا اردت. يجب أن النموذج الذي استخدم ايضا تلبية المواصفات، وإذا المذكورة، من قبل وكالة microstock الخاص. ومع ذلك، ما تحتاج إليه هو أن نكون قادرين على زيادة رواج من الصور الفوتوغرافية الخاصة بك على الانترنت. وإضافة المزيد من الصور الفوتوغرافية لمحفظتك تساعد على زيادة ظهورك على الموقع، وبالتالي، وجذب حركة المرور من المشترين. ستلاحظ وجود اتجاه في بيع الصور الفوتوغرافية. وثمة فئة من الصور أن تكون أكثر في الطلب من الآخرين. يمكنك الاستفادة من هذا عن طريق تقديم مثل هذه الصور في كثير من الأحيان. إذا كان الموقع لا يستخدم علامة مائية على صور فوتوغرافية لها، يجب عليك استخدام بنفسك على كل صورة لتجنب السرقة. وبصرف النظر عن وكالات microstock، يمكنك تناول أيضا المواقع التي هي في البحث عن مصور على الانترنت. أو هل يمكن أن تبيع حقوق التأليف والنشر على الصور الخاصة بك. وسوف تجلب لك انطلاق في أي مكان من $ 2 إلى 3 دولارات وهذه التكلفة قد تصل الى مئات الدولارات اعتمادا على شعبية الصورة والترتيب.

وهناك الكثير من الناس مغرمون التصوير الفوتوغرافي. تأكد من انك مؤيدة في ذلك لأن هذه الصور يجب أن يكون ارتفاع القرار بحيث يمكن استخدامها من قبل المواقع، وإلا كنت لا ستكون لدينا العديد من العملاء بالنسبة لهم. استخدام جيد كاميرا رقمية ذات جودة مهنية. يمكنك أيضا تجربة مع لقطات نفسه باستخدام صورة مجانية على الانترنت تحرير البرمجيات المتاحة. لا ينبغي أن تكون الصور حقوق الطبع والنشر من قبل طرف ثالث. عندما كنت كسب المال على الانترنت مع التصوير الفوتوغرافي، وكنت لا ترغب في تأمين مجرد مصدر للدفع لنفسك الآن، ولكنك سوف تبقى كسب المال على ذلك في المستقبل حتى عندما كنت لا تعمل.

没有评论:

发表评论