2012年9月12日星期三

أفضل بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا


في الفقرات التالية، وقدمت لمحة موجزة وسريعة لبعض من أفضل بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا. وفضلا عن ذلك، تم أيضا وصفا موجزا للآلية، ومزايا ومساوئ هذا النوع من بطاقات الائتمان وشملت. وتجدر الإشارة إلى أن ما يقرب من جميع بطاقات الائتمان للشركات والمؤسسات المالية الداعمة مثل فيزا، ماستر كارد وأميركان إكسبرس تقدم جيد حقا بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا الخدمات. في بعض الحالات البنوك بارز أيضا أن توفر هذه البطاقات. أيضا، تأخذ بعين علما بأن هذه البطاقات لها مكانة أفضل بكثير في نظر تجار التجزئة وغيرها من الأماكن حيث يمكن للمرء أن استخدام البطاقة، وعلى النقيض من بطاقات الائتمان العادية. نظرا لعمل فريد من نوعه من هذه البطاقة، هناك ميزة واضحة أنه لا يوجد أي عملية الموافقة على المشاركة في الحصول على بطاقة الفعلي. ما يقرب من أي شخص، الذي يكون قادرا على دفع رسوم العضوية الصغيرة وبالتالي قادرة على الحصول على بطاقة.

ما هي بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا؟

تماما مثل بطاقات الائتمان المشتركة، وتبادلت بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا في آلات لبطاقات الائتمان العادية، ويتم تنفيذ المعاملات من خلال شركات بطاقات الائتمان العادية. في حالة وجود بطاقات الائتمان العادية، وشركات بطاقات الائتمان تحمل تكاليف لك حتى سداد فاتورة بطاقة الائتمان، بالإضافة إلى أبريل و(معدل النسبة السنوية). وعلى النقيض من بطاقات الائتمان العادية، ومنها الدفع المسبق العمل بطريقة مختلفة بعض الشيء. بدلا من الشركة التي تحمل تكلفة بطاقة الائتمان، وتحتاج إلى "تهمة" أو إيداع نقدي في حساب البطاقة التي يمكنك استخدامها بعد ذلك. وفيما يلي بعض الملامح المشتركة ما يقرب من جميع بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا. نلقي نظرة ...

* حد من البطاقة يعادل المبلغ الذي تم إيداعه في حساب البطاقة.

* شركة بطاقات الائتمان يفرض رسم محدد شهري أو سنوي، والذي لا يكاد يذكر الى حد بعيد، من أجل تغطية النفقات التشغيلية.

* شركة بطاقات الائتمان التقارير إلى جميع وكالات التصنيف الائتماني عند إعادة شحن البطاقة مع الودائع النقدية، وتتم الصفقة الفعلية (صفعة).

* بعض بطاقات الائتمان المحدد لها تسهيلات السحب على المكشوف الصغيرة التي هي بطبيعة الحال، متهم أبريل أو الفائدة عند استخدامها.

افضل شيء عن بطاقات الائتمان هذه هو أنها تساعدك على إعادة بناء الائتمان الخاصة بك وأيضا بمثابة سياج أو أغطية واقية من إغراء للتسوق. وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من هذه البطاقات هي مشابهة جدا لبطاقات السحب الآلي الشائعة، وهناك بعض الاختلافات المحددة في البلدين.

قائمة من بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا أفضل

وفيما يلي قائمة صغيرة من بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا والتي هي أفضل حاليا، وجدت في السوق. نلقي نظرة. أيضا إذا كنت ترغب في الحصول على واحد منهم من جعله نقطة لزيارة الموقع الرسمي أو مكتب للشركة وقال، والمرافق وشروط وأحكام الخدمات لديهم ميل إلى تغيير في بعض الأحيان مع قدوم الوقت.

* وول ​​مارت بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا MoneyCardSM هو فكرة جيدة، والتي لديها رسوم 3 $ شهريا، والعودة النقدية على الغاز بنسبة 1٪ ومنحة 10 دولار للالإيداع المباشر.

* البطاقة المدفوعة مقدما ACE فيزا النخبة لديه رسوم 9،95 $ شهريا، والذي يخضع لأنظمة والتغييرات، بالإضافة إلى هذه البطاقة كما يأتي مع حساب التوفير الحرة مع أبريل بنسبة 5٪، وهو مرة أخرى تخضع لتغييرات.

* الوردي ACE بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا النخبة هي مبادرة خيرية من فيزا حيث جزء من العائدات في حساب تذهب نحو تمويل الخدمات المتعلقة بسرطان الثدي.

* رأس المال واحد Reloadable ماستركارد المدفوعة مسبقا هي واحدة تستخدم بانتظام مع رسم، 4،95 $ شهريا. هذه البطاقة هي واحدة مؤمنة جدا التي لديها (الاتحادية للتأمين على الودائع شركة) تأمين مؤسسة التأمين الفدرالية. يعفى من الرسوم الشهرية في الحالات التي يكون فيها، يتم تحميل دولار أدنى 500 على البطاقة، في الشهر.

* النقطة الخضراء ماستركارد المدفوعة مسبقا هو آخر واحد الذي هو على نطاق واسع جدا تستخدم في الرسوم 5،95 $ في الشهر. هذه البطاقة لديها مجموعة واسعة من الخدمات، مثل الإيداع المباشر 10 دولار، على ائتمان 4،95 $ على تحميل MoneyPak، وخدمة لا شهريا لمدة 30 المشتريات، بالإضافة إلى سحوبات خالية من 15000 جهاز صراف آلي مختلفة. على العموم هو بطاقة كبيرة.

* بطاقة ماستر كارد المدفوعة مسبقا انسايت مثال على بطاقة التي يقدمها البنك، في هذه الحالة، فإن البنك الثقة في المناطق الحضرية. هذه الخدمة تقدم بطاقة اثنين من الميزات الهامة، وهي، على مكافأة 50 دولارا على الإيداع المباشر الأول من 200 دولار، وحماية السحب على المكشوف الاختياري المرفق لحالات الطوارئ، والأخطاء.

* EXACT ماستركارد المدفوعة مسبقا هو آخر واحد كبير من قبل MetaBank وعرضت عليه مقابل رسوم شهرية 9.95 دولار. الحد الأقصى للحمولة النقدية لهذه البطاقة هو 5،000 دولار، ويمكن إعادة شحنها بطاقة في 100000 المواقع.

وكانت البطاقات المذكورة أعلاه بعض الأمثلة الشعبية. فمن الأفضل للبحث عن بطاقة الدفع المسبق وفقا للمواصفات الخاصة بك. وآمل أن وضع على بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا هو أفضل الحيلة.

没有评论:

发表评论