2012年9月10日星期一

الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والخدمات: مكالمات رخيصة عبر الانترنت


بتكلفة هو اختصار لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، مما يسهل الاتصالات الصوتية عبر علبة تبديل الشبكات مثل شبكة الإنترنت. كما نظم الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت باستخدام البنية التحتية للشبكة الحالية لمكالمات هاتفية مسار، في ان يجلب حول تخفيض في تكاليف البنية التحتية والاتصالات. أول استخدام للتكنولوجيا الصوت عبر بروتوكول الإنترنت يعود تاريخه إلى عام 1973، عندما أحيل الصوتية عبر الإنترنت للمرة الأولى للغاية. في 1980s في وقت مبكر، أصبحت خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت المتاحة للمستخدمين النهائيين. اليوم، وهذه الخدمات هي شعبية جدا في الولايات المتحدة.

كيف يمكن نقل الصوت العمل

خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت تحويل الصوت الى اشارات رقمية تنتقل عبر الإنترنت. عند الاتصال على رقم الهاتف العادية، ويحصل على تحويل الإشارة إلى إشارة الهاتف العادية قبل الوصول إلى الغاية. ويمكن إجراء المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت من جهاز كمبيوتر وهاتف IP خاص أو الهاتف التقليدية التي يتم توصيل إلى محول. الصوت عبر الإنترنت يتطلب شبكة الانترنت عريضة النطاق من خلال مودم، كابل أو خدمات مثل DSL. بعض خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت تسمح للمستخدمين الاستفادة من مرافق الاتصالات مع مساعدة من الهاتف التقليدي وصله بجهاز محول الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والبعض الآخر يتطلب من المستخدمين لامتلاك جهاز الكمبيوتر أو الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت الخاصة.

في إجراء مكالمات هاتفية عبر الإنترنت ليست مهمة صعبة. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر على الإنترنت يمكن والبرمجيات عبر الإنترنت، تمكن. ميكروفون وزوج من مكبرات الصوت تمكين المحادثة الهاتفية الفعلية. وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل لبرنامج الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت، تمكين، إجراء المكالمات في جميع أنحاء العالم هو مجرد مسألة بضع نقرات الماوس. ويستخدم الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت تمكين، يشبه الهاتف التقليدية للاتصال بالإنترنت عبر واي فاي. واي فاي النقاط الساخنة، والأماكن أو المواقع التي تقدم لك الدخول إلى شبكة الإنترنت، يمكن استخدامها لإجراء المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت. في هذه الطريقة، يمكن للهاتف الإنترنت أيضا الاستفادة من الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي.

مكالمات رخيصة عبر بروتوكول الإنترنت

وتصنف الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت تحت فئة "الأقل تكلفة التوجيه" (LCR) نظم. لأنه يقوم على توجيه دعوات إلى وجهاتهم من خلال أقصر الطرق. بالمقارنة مع العام شبكة الهاتف (PSTN)، ويمكن نقل الصوت تسهيل المهام وتقديم الخدمات مع سهولة بكثير من الاستخدام. مثال واحد هو القدرة على نقل المكالمات الهاتفية واحد أو أكثر على مدى واسع النطاق اتصال بالإنترنت. في هذه الحالة، عبر بروتوكول الإنترنت هو الخيار الأفضل لإضافة خط هاتفي جديد. الصوت عبر بروتوكول الإنترنت يوفر للمستخدمين مع الخدمات الأخرى مثل تحويل المكالمات، معاودة الاتصال آليا ودعا المؤتمر. الصوت عبر بروتوكول الإنترنت توفر العديد من الميزات التكلفة صفر أو قريبة من الصفر الذي من اجله الخدمات الهاتفية الأخرى رسوم إضافية. وهذا يجعل خدمات VoIP أرخص بالنسبة لغيرها من مقدمي خدمات الهاتف. وعلاوة على ذلك الصوت عبر بروتوكول الإنترنت يقدم تسهيلات سهولة التكامل مع خدمات الإنترنت الموجودة مثل إدارة دفاتر العناوين، وعقد المؤتمرات الصوتية وتبادل الملفات.

لا تحمل المكالمات التي تتم على المشتركين الآخرين في خدمة نفسه. في حالة رمز المنطقة المحددة من قبل مستخدم تختلف عن تلك المنطقة هو / هي تعيش في، متصلين من الشخص أن تتحمل رسوم المكالمات لمسافات طويلة. وتصنف المكالمات التي تتم إلى الأرقام التي تقع خارج منطقة المستخدم استدعاء كما المكالمات الهاتفية البعيدة المدى. ومع ذلك، فإن بعض مقدمي خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت تسمح لعملائها الاتصال في أي مكان بسعر موحد.

الانترنت عبر الهاتف يثير قلق أمنية كبيرة. كما يستند خدمة الصوت عبر الإنترنت في حزم البيانات، يمكن علبة استنشاق تعرقل السرية في المكالمات الهاتفية. يمكن للمتسللين استخدام علبة استنشاق تقنيات الاتصالات لاعتراض الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى الحرمان من الخدمة الهجمات، والتي يمكن أن تنهار شبكة الهاتف عن طريق إرسال إشارة مشغول باستمرار على المتصلين. ومع ذلك، إذا مستخدمي الهاتف الإنترنت الحفاظ على بوابة آمنة، فإنها يمكن أن حظر بنجاح المتسللين من التطفل في البلاغ. إن أفضل طريقة لعلبة استنشاق يتم كبح جماح من خلال استخدام خط الإنترنت الذي يدعم تشفير البيانات. ويمكن إدراج مرافق التشفير في خدمات VoIP، مما يجعل المكالمات الهاتفية الإنترنت آمنة.

الصوت عبر الإنترنت تواجه تحديات مثل الموثوقية والأمن وجودة الخدمة. لا يدعم انتقال من الفاكسات وتوجيه المكالمات لحالات الطوارئ يصبح من الصعب. على الرغم من التحديات التي تواجهها، فعالة من حيث التكلفة الطبيعة قد جلب لها النجاح الهائل وشعبية.

没有评论:

发表评论