2012年9月22日星期六

دليل المبتدئين للاستثمار في تأجير العقارات


كما أسهم الاستثمار في السوق محفوف بالمخاطر جدا في السيناريو الركود الاقتصادي الحالي، العديد من الناس الذين يختارون للاستثمار في تأجير الممتلكات. على الرغم من أن العائد السنوي للاستثمارات العقارية هي أقل نسبيا من أسواق الأوراق المالية، فهو يعتبر خيار استثماري مستقر وكريم. إذا كنت أول مرة المستثمر العقاري، ثم أنت بحاجة الى ان نكون حذرين جدا، وإلا كنت قد الأرض إلى مشاكل مالية. كما مبتدئا في مجال الاستثمار العقاري، هل هناك حاجة للبحث عن القواعد الأساسية للاستثمار. يمكنك التحدث إلى أصحاب الممتلكات، ومستشاري الاستثمار لمعرفة إيجابيات وسلبيات الاستثمار العقاري. فيما يلي دليل للمبتدئين من شأنها أن تساعدك على الاستثمار في استئجار العقارات.

فهم التدفق النقدي: الخطوة الأولى وقبل كل شيء هو أن نفهم مفهوم التدفق النقدي. في أبسط الشروط، يتم حساب التدفقات النقدية من خلال طرح نفقات السكن (دفع الرهن العقاري وضريبة الأملاك) من الأموال التي يتم تلقيها من المستأجرين في الشهر. التدفق النقدي الإيجابي هو عندما تلقى المال هو أكثر من نفقات السكن، في حين، إذا كانت المصروفات أعلى من الدخل المتولد من العقار، ويسمى التدفق النقدي السلبي.

القواعد والأنظمة: قبل البدء في أي استثمار، وقراءة لقواعد وأنظمة الاستثمار في استئجار العقارات. هناك التزامات ومسؤوليات معينة من الاستثمارات العقارية، والتي تم تحديدها في ولاية في البلاد. لمعرفة المزيد عن نصائح حقيقية الاستثمارات العقارية، والصفقات العقارية والقواعد واللوائح، يمكنك الانضمام إلى 'شبكة المالك من منطقتك. هذا سيساعدك في معرفة الخصائص التي هي للبيع، وتلك التي تستحق الشراء.

اختيار تأجير العقارات: هذا هو الجزء الأكثر أهمية من الاستثمار في تأجير الممتلكات. يمكنك اختيار وحدة واحدة أو عدة عائلات أو بيت لقضاء العطلات. في حين تبحث عن الممتلكات، وتأكد من النظر في المواقع التي هي في الطلب، بحيث يمكنك العثور على المستأجر بسهولة. هذه المواقع تشمل المناطق القريبة من الكليات والجامعات ومكاتب الشركات والمواقع السكنية جيدة. بهذه الطريقة، سوف تستفيد في كلا الاتجاهين، والحصول على المستأجرين والأجور المرتفعة. عقار في موقع مناسب هو أيضا من السهل للبيع، وبدون تكبد خسائر. وبالتالي، يستغرق وقتا طويلا الجودة والتحقق من وجود احتمال الدخل في المستقبل قبل وضع اللمسات الأخيرة على خصائص.

نصائح شراء العقارات: حتى لو كنت الحصول على صفقة جيدة الملكية في موقع جيد، لا ننسى لتقييم واستئجار العقارات. يمكنك استشارة مهنية أو وكيل العقارات لحساب قيمة العقارات. فمن الأفضل أن تناقش مع أصحاب العقارات في المنطقة، حيث كنت تخطط لشراء العقار. للحصول على فكرة أفضل عن الضرائب واستئجار العقارات، يمكنك طلب المشورة من مستشار ضريبي أو المهنية الضرائب. بحث دائما مع محام لتجنب أي قضايا قانونية للاستثمارات واستئجار العقارات. في حين شراء واستئجار العقارات، وتأكد من شراء التأمين على المستأجرين.

المستأجرون اختيار: بعد شراء واستئجار العقارات، يمكنك البدء في الدعاية، من أجل العثور على مستأجرين في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك، لا تجعل التسرع، وأيضا اختيار المستأجرين بعناية. تأكد من تحليل المصداقية من المستأجرين عن الممتلكات الخاصة بك. قبل المضي قدما في إجراءات تأجير، يمكنك تشغيل الائتمان والشيكات والمستأجرين الشاشة، وذلك للتقليل من المشاكل في المستقبل. يجب عليك مناقشة الوضع من المعاملات وأيضا الحصول على معلومات حيوية مثل مرجعياتها والخلفية وعنوان دائم. ومن المستحسن دائما لجمع المال من الأمن للمستأجرين لتجنب أي مخاطر محتملة.

بيع تأجير العقارات: بعد شراء العقارات الاستثمارية، أن تقرر متى تريد امتلاكها. وهناك حيازة طويلة تتطلب الاستثمار في ترميم والحفاظ على الممتلكات. كلا حيازة قصيرة الأجل وطويلة الأجل لديها الايجابيات والسلبيات. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يملكون بعض الخصائص، على المدى الطويل حيازة هو مفيد. في حالة من التدفق النقدي السلبي بيع المنزل أو الممتلكات، بدلا من تكبد خسارة. مع هذا المال، يمكنك الاستيلاء على أفضل الممتلكات. إذا التدفق النقدي السلبي لا يزال، ثم توفير المال من المستحيل، بل قد تؤثر على الدخل الشخصي للمستثمر.

فإنه تجدر الإشارة إلى أنه سيتم المحتلة ليس كل ما تبذلونه من ممتلكاتهم في الأشهر الأولى من الاستثمار. وبالتالي، لا داعي للذعر، إذا كنت تكسب أقل دخل في البداية. ويلاحظ عموما أن معظم أصحاب تأجير لا تحسب العوائد السنوية. تأكد من أن تحقق التدفق النقدي والحفاظ على نفسك محدثة حول الخيارات الاستثمارية الأخرى التي قد توفر لك عوائد أعلى. والميزة الرئيسية لاستثمار العقاري هو أنها سوف تستمر في الازدهار، كما أن عدد السكان يزداد يوما بعد يوم، ومن الواضح، والناس تحتاج إلى المنازل على البقاء.

没有评论:

发表评论