2012年9月15日星期六

الاقتراض مقابل 401K


401 (ك) خطة هو نوع من خطة التقاعد التي تلبي متطلبات قانون الإيرادات الداخلية 401 الفقرة (أ) والدخل والتقاعد الموظف من قانون الأمن 1974 (ERISA). وبالتالي، فهي خطة ضريبة المؤهلين وغير مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية. وإنما هو أيضا خطة التعويضات المؤجلة، والذي هو نفسه قوله انه لم يتم دفع جزء من راتب الموظف حتى التقاعد، للتأكد من أنه يندرج في فئة الدخل أقل من الضرائب. وهكذا، فإن 401 (ك) خطة هو مؤهل خطة التعويضات المؤجلة، التي تم تأسيسها من قبل أصحاب العمل نيابة عن الموظفين المؤهلين، الذين يختارون لديها سابق تساهم كمية محدودة من أجورهم على أساس قبل خصم الضرائب.

ويمكن لأصحاب العمل تقديم مساهمات مطابقة أو غير الانتخابية للخطة 401 (ك) نيابة عن الموظفين، ويمكن اختيار لإضافة ميزة تقاسم الأرباح لهذه الخطة. وبما أن هذه هي خطة المؤهلين، ويسمح لأرباب العمل على اقتطاع مساهمتها لكل مشارك قبل احتساب الضرائب. المساهمات والأرباح تعود على أساس الضرائب المؤجلة حتى يتم سحبها.

توزيع تأجيل انتخابي قبل سن ال 59 سوف يؤدي إلى المقترض يتحمل غرامة قدرها 10 في المئة ضريبة إضافية، إلا إذا كان الموظف يموت، يصبح عاجزا، أو صعوبات تواجهها. ويسمح أيضا للتوزيع في وقت مبكر إذا تم إنهاء هذه الخطة.

فهم الاقتراض ضد خطة 401 (ك)

فإن وثيقة خطة تحدد اذا سمح احد لاقتراض ضد 401 (ك). معظم 401 (ك) خطط تسمح للمقترض للاستفادة القرض الذي يساوي 50 في المئة من رصيد الحساب المكتسبة. يمكن أن الحد الأقصى للقرض الذي يمكن شراؤها لا يتجاوز 50،000 دولار. وعلاوة على ذلك، أنه لا بد من سدادها خلال فترة 5 سنوات، إلا إذا كان القرض من أجل شراء مسكن للمقترض الأساسي، وفي هذه الحالة، وفترة السداد هي عادة 10 إلى 30 سنة.

الاقتراض مقابل 401 (ك) عن الدفعة الأولى لشراء منزل

ربما الناس الذين يحتاجون الى المال لسداد دفعة أولى لشراء مسكن النظر في الاقتراض مقابل 401 (ك)، لشراء منزل مؤهلا للحصول على فترة السداد من 10 إلى 30 سنة. سداد القرض هو إجراء بسيطة الى حد كبير منذ يتم خصم المبلغ من قبل الشركة من راتب الموظف. في الواقع، والاقتراض مقابل 401 (ك) هو أقرب إلى الاقتراض من نفسه في انخفاض معدل الفائدة من دون أي الائتمان والشيكات. المصلحة هي عادة بضع نقاط فوق سعر الاقراض الرئيسي.

على الرغم من قرض ضد 401 (ك) ويبدو مثاليا، وهناك عدد قليل من العيوب. الناس في نهاية المطاف فقدان الفائدة على المبلغ الذي تم اقتراض، لأن المبلغ المقترض لا نقدر على حساب من مكاسب رأس المال والفوائد والأرباح والدخل. يتم تسديد الأموال التي تم اقتراضها من 401 (ك) مع بعد خصم الضرائب دولار. ومن هنا، واحد هو غير قادر على الاستفادة من عنصر من الضرائب محمية من الخطة. قد القرض يصبح التوزيع السابق لأوانه إذا كان الموظف غير قادر على سداد المبلغ المقترض. وبالتالي، الاقتراض مقابل 401 (ك)، للمنزل، ينبغي النظر في حالة واحدة فقط قد استنفد جميع السبل الأخرى من القروض المشترية.

ربما الناس الذين يحتاجون لشراء منزل، ولكن ليس لديهم الأموال اللازمة تكون قادرة على شراء منزل بواسطة التنقيد الائتمان الضريبي 8000 $ أن يجري تقديم لأول مرة على شراء المنازل.

没有评论:

发表评论