2012年9月19日星期三

القمر المفعم بالمحبة - مذؤوب الفصل قصة 7


ميلودي P.O.V ** **

بعد ميلودي قال دانتي كل شيء، وتقاعدت قبالة إلى غرفتها وأغلقت الباب مع احدى البطولات الاربع. وقد لحن تفقد نفسها: يحصل طردت من عمل نماذج لها، تقريبا الحصول على اغتصاب ولكن الحصول على حفظها من قبل (جنسي، حار) دانتي ثم صديقها يأتي، بعد وجود انفجار معه هي مقالب له على الحمار. الأمر الذي يؤدي إلى الحصول على قبلة لها من دانتي.

انها تلامس شفتيها التي لا تزال باقية مع طعم دانتي. حافظ على الصورة من خلال تشغيل عقلها ... شفتيه يشقون طريقهم نحو لها ... طعم ... يشعر ... مدهش كل يوم، كل يوم.

أعرف أنها في الصباح مغادرته والعودة ربما أبدا. جعل هذا محزن لها. لقد كان لطيف جدا والحلو لها ... انها لم تفكر في الوقائع التي قد تكون لديه صديقة أو زوجة أو قد يكون حتى الطفل.

واضاف "انه مقبل أنت"، وذكر عقل ميلودي لبلدها. وهي تسير على لحن مشى نحو خزانة ملابسها وسحبت لوحة المفاتيح لها للخروج، لأكثر من سريرها وجلست لوحة المفاتيح إلى أسفل. أسود لها لوحة مفاتيح البيانو الإلكترونية تبدو جيدة كما هو وجديد. "أنا لم ألعب كنت في فترة من الوقت." وآخر مرة لعبت ميلودي

وكان والدها قبل reenlisted في الحرب.

انها ضغطت مفتاح واحد ...

بعد والدها غادر جعلت أمها وأخواتها الذهاب الى الكنيسة، وأصبح من أشد المؤمنين من الله. كان هناك الكثير من الاشياء أنا وأختي لا تستطيع أن تفعل: الحصول على الوشم، وممارسة الجنس قبل الزواج وما إلى ذلك، والتدخين أو المخدرات

كانت المطابع اثنين من أكثر مفاتيح

أنا لا أقول أنا لا أؤمن بالله ولكن بعض الشيء والدتي من يريد منا الكثير. انها براء شقيقتي الصغرى، وليا لأنها مارست الجنس مع بعض صبي، ليا، وأنا لم تكن وثيقة، وليا وكأننا كنت الحيوانات الأليفة الأم. كان ذلك؟

بدأت ألعب وبينما أنا أغني على طول

تألق اللون الرمادي،

انهم عروقي الخاصة.

أي أكثر من الهمس،

أي حركة مفاجئة من قلبي.

وأنا أعرف، أنا أعرف سآخذ لمشاهدتها تزول

مجرد الحصول من خلال هذا اليوم

التخلي عن طريقك، هل يمكن أن يكون أي شيء،

التخلي عن طريقي، وتفقد نفسي، وليس اليوم

هذا هو الشعور بالذنب أكثر من اللازم لدفع

مرضوا في الشمس

نجرؤ على أن تخبرني بأنك تحبني

لكن عقد أنت لي اسفل وصرخت كنت تريد مني أن يموت

العسل كما تعلمون، وانت تعرف انني لن يضر بك بهذه الطريقة

كنت للتو جميلة حتى في الألم

التخلي عن طريقي، وأنا لا يمكن أن يكون أي شيء

سوف تجعل طريقتي الخاصة

دون الكراهية التي لا معنى لها ... لديك أكره ... أكره ... أكره.

تشغيل بذلك، تشغيل، تشغيل

والكراهية لي، إذا كان يشعر بالارتياح.

لا أستطيع سماع صرخات بعد الآن

دانتي بوف ** **

أقف بواسطة باب ميلودي كما غنت من قلبها. صوتها كان جميلا سمعت تغني الرؤى مشاركة

كذبت أنت لي

ولكن أنا أقدم الآن

وأنا لا شراء طفل

تطالب ردي

لا تهتم كسر الباب الأسفل

لقد وجدت طريقي خارج

وأنت لم يصب لي مرة أخرى.



أنا سعيد أن أحدا لن يضر بك مرة أخرى، ويستريح الآن غدا ميلي الحلو ستكون كبيرة. أعدك.

في صباح اليوم التالي سمعت طرق على الباب وميلودي ركضت أسفل الدرج. وقالت انها قدمت لها الباب، وقدم حدق طويلا قبل فتحه

هناك يقف رجل طويل القامة "بابا؟" أبي، يا الخراء

没有评论:

发表评论