2012年9月9日星期日

علاج المثانة العدوى الرئيسية


المثانة هو ذلك الجزء من الجسم حيث يتم تخزين البول ومن ثم التخلص منها أخيرا الخروج من الجسم. واحدة من العديد من القضايا الصحية المرتبطة جسم الإنسان هو عدوى المثانة، والتي جلبت عادة حوالي بواسطة بكتيريا. في هذه الحالة المثانة ملتهبا. كثرة التبول وألم أثناء الجماع هي بعض أعراض عدوى المثانة أكثر شيوعا. الناس مع التهاب المثانة أيضا تشكو من ألم أثناء التبول.

العلاجات المنزلية للعدوى المثانة

وعلى الرغم من الأطباء طلب من المرضى على تناول المضادات الحيوية لالتهاب المثانة، والآثار الجانبية المرتبطة باستخدام المضادات الحيوية هي معروفة. لذلك، لماذا لا تذهب للعلاج بديل للعدوى المثانة التي لا تعطي أي أعراض جانبية. وكانت العلاجات المنزلية شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، كما أنها فعالة للتخلص من هذا المرض. وترد بعض العلاجات المنزلية للعدوى المثانة أدناه:

زيادة استهلاك المياه

هذا هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية عدوى المثانة التي يمكن أن تعمل العجائب في علاج هذا المرض. ويمكن زيادة كمية المياه تساهم بشكل كبير في الحد من أعراض التهاب المثانة. وينصح في كثير من الأحيان الناس تشخيص هذا النوع من العدوى إلى شرب الكثير من الماء. هذه الممارسة من وجود الكثير من الماء قد تخلص من العدوى عن طريق البول. ومع ذلك، وشرب كميات هائلة من المياه في وقت واحد من أجل تلبية الحاجة من 7 - 8 أكواب من الماء يوميا غير مستحسن. لأن هذا هو، في الجسم يجد صعوبة في استيعاب كمية كبيرة من المياه في وقت واحد.

عصير التوت البري

أخذ كوب من عصير التوت البري هو علاج قوي لطرد قبالة العدوى. يمكن وجود 100٪ عصير التوت البري محض القضاء بالتأكيد على البكتيريا، مما تسبب عدوى المثانة. تشير الدراسات إلى أن التوت البري كان فعالا جدا لعلاج هذه العدوى البكتيرية. في الواقع، مع عصير التوت البري يوميا هي واحدة من أفضل الطرق لوقف التهابات المثانة المتكررة.

أكل الزبادي العادي

بما في ذلك الزبادي محلية الصنع في الحمية الغذائية هي واحدة من العديد من العلاجات المفيدة المثانة منزل العدوى. نعم، يمكننا جميعا أن تروق لديها اللبن الحلو خلال غداء لدينا. ومع ذلك، فإن إضافة السكر إلى اللبن لا تعمل للقضاء على العدوى. لنكون أكثر دقة، ويعتبر وجود زبادي بدون سكر واحدة من أفضل علاج المثانة العدوى الطبيعية. كثير من الناس نسأل كم زبادي لتناول الطعام؟ لذا، ينبغي أن أولئك الذين يبحثون عن علاج التهاب المثانة في المنزل تستهلك 5-6 أكواب من اللبن في غضون أسبوع. باختصار، إن تناول كوب من اللبن كل يوم أكثر من كافية لرأب هذا الشرط. في الأساس، واللبن الزبادي يحتوي على "البكتيريا الجيدة" كما أشار أيضا بيفيدوس اسيدوفيلوس، التي تساعد على التخلص من البكتيريا "سيئة" في المثانة.

حمية

ويمكن اتباع نظام غذائي مغذ تعزيز الجهاز المناعي، الأمر الذي سيساعد على إدارة هذا المرض على نحو فعال. وينبغي أن أولئك الذين يعانون من التهابات المثانة تناول الخضار الورقية الخضراء مثل الملفوف والفاكهة مثل البرتقال والمانجو والأناناس، كما أنها غنية بالفيتامينات. شرب عصير الرمان أو عصير البصل هو آخر علاج لعلاج التهاب المثانة.

الأعشاب - علاج المثانة الرئيسية العدوى

هناك غير قليل من الأعشاب القليلة التي عرضت خصائص لمكافحة هذا المرض على نحو فعال. تم العثور على العلاجات العشبية أن تكون مفيدة لحل هذه المسألة. التالية هي الأعشاب التي تظهر خصائص مطهرة وتعزيز الأداء الأمثل من المثانة:

* عنب الدب

* بارسمة

* بلسم الليمون

* التوت

* غولدنسال

* يشيناسيا

الأعشاب مثل يشيناسيا تساعد على تقوية الجهاز المناعي، والذي بدوره يقلل أعراض عدوى المثانة. لا يمكن للنشاط مضادات الأكسدة من billiberies مساعدة أيضا لتحقيق هذه العدوى تحت السيطرة.

لمعرفة المزيد عن كيفية التعامل مع عدوى المثانة، وقراءة

* الصفحة الرئيسية لمعالجة التهاب المثانة

* علاج التهاب المثانة

* كيف يمكن التخلص من التهاب المثانة

هذه هي بعض من وسائل الانتصاف المنزل عدوى المثانة التي ما زالت الخيار الأول لكثير من المرضى. لكن، وقبل استخدام هذه الأعشاب، والتشاور مع الأعشاب مؤهلين تأهيلا جيدا لا بد من معرفة الجرعة المناسبة من هذه الأعشاب....

没有评论:

发表评论