2012年9月6日星期四

تقييم درجة الائتمان وماذا يعني


في هذه الكتابة حتى، تحت عنوان، "تقييمات درجة الائتمان، وماذا يعني ذلك"، وقد تم تغطية بعض تفسيرات مفهوم هامة تتعلق التصنيفات الائتمانية، وتقرير درجة الائتمان. من أجل فهم مفهوم نطاق درجة الائتمان، نحتاج أولا إلى الحصول على تعريف التي ترتبط التقارير الائتمانية.

تقييم درجة الائتمان وماذا يعني: تعريف

يمكنك العثور على دليل على درجة الائتمان وماذا يعني باثفايندر في مسرد تقريبا أي تمويل أو موسوعة. وهنا شرح جيد، مبسط وشامل للمفاهيم.

مع انتشار استخدام بطاقات الائتمان والقروض، وبدأت البنوك والشركات للبحث عن طريقة للتحقق من المخاطر التي ينطوي عليها الإقراض على قرض معين أو تقديم بطاقة ائتمان خاصة. مفهوم وكالات التصنيف الائتماني والتقارير الائتمانية وبالتالي جاء أعلى. الحفاظ على وكالات تقارير الائتمان آلية بسيطة كما لعب الطفل، وقواعد لتاريخ المصرفيين والمقرضين وشركات بطاقات الائتمان. مثل قواعد بيانات تحتوي على المعلومات الائتمانية ذات الصلة لكل فرد الذين اقترضوا كقرض أو لديه بطاقة ائتمان. من أجل جعل النظام أكثر نجاحا، والمقرضين، والمصرفيين وشركات بطاقات الائتمان أيضا تقريرا عن هذه القروض، الأقساط والمدفوعات لحساب وكالة بالتقرير.

وهكذا كل فرد لديه "ملف" المعروف باسم تقرير الائتمان، التي يتم تخزينها مع وكالة الائتمان التقرير. يمكنك الرجوع إلى مقالة "كيفية قراءة تقرير الائتمان" للتعرف على محتويات التقرير الائتماني. وينقسم هذا التقرير أساسا إلى 3 أجزاء والتي تعتبر من قبل المقرض، وبعض المعلومات الشخصية مثل الأصول والراتب الحالي، والتاريخ الائتماني وتصنيف الائتمان الخاصة بك أو أخيرا وليس حساب الجدارة الائتمانية الخاصة بك. الجزء الأكثر أهمية للتصنيف الائتماني درجة الائتمان هو الذي يلخص عدديا تصل استعراض درجة الائتمان. الحفاظ على درجة جيد بالتالي، من المهم جدا.

يجب على المرء أن نلاحظ أيضا أن الفرد يمكن أن يكون أكثر من واحد ودرجة الائتمان التقرير، لأن هناك وكالات متعددة تقارير المعلومات الائتمانية. هناك أيضا فرصة أن تقرير الائتمان الخاصة بك يحتوي على بعض أو الخطأ الآخر، وبناء والتي يمكنك البدء في نزاع ائتمان مع الشركة. اكسبريان، Equifax وترانسونيون ثلاثة تقارير الائتمان بارز الشركات التي تقدم تقارير في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه الشركات تسمح أيضا (1) تقرير، خالية من التكلفة، في كل عام إلى المستهلك. من الضروري أن عليك مراجعة هذه التقارير من كل عام.

تقييم درجة الائتمان وماذا يعني: شرح

في الولايات المتحدة، ودرجة الائتمان الأكثر شيوعا مقياس التصنيف، هو مدى درجة فيكو. النتيجة فيكو هو العددية 3 أرقام التي تتراوح 500-850. من وجهة نظر مقارنة درجة الائتمان 500 هو أدنى درجة في حين 850 هو أفضل درجة. يرصد النتيجة حتى مع مساعدة من وقائع مختلفة وشخصيات. وتقدم النموذج الرياضي الذي يستخدم لحساب النتيجة عن طريق فيكو (معرض اسحق شركة). اكسبريان يستخدم اكسبريان / معرض نموذج المخاطر إسحاق، في حين ترانسونيون يجعل من نموذج EMPIRICA الرياضية. Equifax من ناحية أخرى يستخدم منارة. وفيما يلي مكونات درجة ...

* تاريخ الدفع (35٪)

* المبالغ المستحقة في الحركة (30٪)

* طول أو حجم الائتمان التاريخ (15٪)

* هناك أنواع مختلفة من القروض (10٪)

* القروض المقترضة حديثا (10٪)

النماذج الرياضية فيكو تقسيم الدرجات في 6 تصنيفات 760-849 (ممتاز)، 700-759 (جيد)، 660 الى 699 (متوسط)، 620-659 (العادل)، 580-619 (الفقراء) و500-579 (السيئة) . وتستخدم هذه الحسابات، أساسا لاتخاذ قرار الموافقة على القروض وأسعار الفائدة. أعلى درجة الائتمان ممكن، 849، ويحصل على أفضل الشروط من الاهتمام وأيضا سعر الفائدة بأقل قدر ممكن، في حين أن درجة سوء الائتمان يحصل ارتفاع أسعار الفائدة.

وبالتالي، من أجل الحصول على أسعار الفائدة على أفضل وجه ممكن والشروط والأحكام، وبدء تحسين درجة الائتمان الخاصة بك. وفضلا عن ذلك، أيضا أن يجعل من نقطة لاستخدام التسهيلات الائتمانية الأقل ممكن مثل القروض وبطاقات الائتمان لأنها سوف تحسن علاماتك. وأخيرا جعل جميع سداد فواتير وأقساط، تماما في الوقت المحدد. وآمل أن "التقييمات نقاط الائتمان وماذا يعني" المادة هو الحيلة. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论