2012年9月8日星期六

علاج السعال الجاف


السعال هو نوع من رد الفعل العمل الذي يبدأ عندما يتم تحفيز الأعصاب الحسية في الجهاز التنفسي بواسطة المهيجات المختلفة. عن طريق السعال، يحاول الجسم لطرد المهيجات والجسيمات الأجنبية التي دخلت مرور في الجهاز التنفسي. السعال الجاف والسعال الرطب هي نوعين من السعال أن الناس يعانون عادة من. يمكن أن السعال الجاف يسبب الكثير من الانزعاج، خصوصا في الليل، ويمكن أن يحرم الشخص من النوم والراحة. سعال جاف في الأطفال أمر شائع جدا، ولكن الكثير من البالغين، أيضا، تعاني من سعال جاف. علاج السعال الجاف بمساعدة من الأدوية والعلاجات السعال الجاف ضروري لمنعها من التحول إلى السعال المستمر أو المزمن. ويمكن، استمرار السعال الجاف المزمن يكون من الصعب جدا لعلاج، ويأخذ وقتا طويلا للشفاء تماما.

أسباب السعال الجاف

يمكن أن يكون سبب السعال الجاف بسبب عوامل مختلفة مثل التعرض للملوثات الجو والغبار، والتهابات المحمولة جوا، والتغيرات في الطقس، واستنشاق المواد الكيميائية، وانخفاض نسبة الرطوبة، والتدخين، وما إلى ذلك بعض الظروف الطبية مثل تليف الرئتين والتهاب في الجهاز التنفسي الربو، المسالك، الحساسية، والتهاب الحنجرة والتهاب الشعب الهوائية، نزلات البرد والانفلونزا والقصبات، والالتهاب الرئوي، والسعال الديكي، والتهابات الجيوب الأنفية، وما هي أيضا بعض أسباب السعال الجاف. السعال الجاف يميل إلى تفاقم في الليل ويمكن أن يؤدي أيضا إلى اضطرابات الجهاز التنفسي الأخرى، إذا لم يتم علاجه في الوقت المناسب.

علاج السعال الجاف

لتخفيف سريع من السعال الجاف، ويمكن استخدام أكثر من دون وصفة طبية، ومثبطات. يمكن أن السعال التي تحتوي على ديكستروميتورفان والكودايين، وpholcodine تكون مفيدة خصوصا في توفير الإغاثة من السعال الجاف. ويمكن استخدام المخدرات ودعا Tessalon بيرل (بنزوناتات) لعلاج السعال الجاف المزمن والسعال الجاف في الليل.

المثلية علاج السعال الجاف

وبصرف النظر عن الأدوية من دون وصفة طبية والأدوية والوصفات الطبية لعلاج السعال الجاف، ويمكن أن تكون مفيدة الأدوية المثلية لعلاج والشفاء من السعال الجاف. وينبغي أن تستخدم المثلية علاج السعال الجاف لعلاج السعال الجاف في الأطفال كما أنها خالية من أي آثار جانبية. الأدوية المثلية التي يجب تناولها لعلاج السعال الجاف وتشمل الكبريت وrumex كريسبوس، جوز القيء، شقار الفصح، عرق الذهب، والفاشرا phosphoricum ferrum.

علاج السعال الجاف

يتم معاملة أفضل السعال الجاف بمساعدة من العلاجات المنزلية التي هي فعالة وآمنة أيضا. المكونات الطبيعية هي التي ستستخدم لهذه العلاجات السعال الجاف، لأنها توفر الإغاثة على المدى الطويل وأيضا منع السعال الجاف من تكرار.

* إضافة بضع قطرات من عصير جذر الزنجبيل إلى ملعقة صغيرة من العسل، وتستهلك هذه الأوقات 3-4 في اليوم، وقبل الذهاب إلى الفراش. هذا البلسم الممرات التنفسية، وتوفر الإغاثة من السعال الجاف. هذا معروف علاج السعال الجاف.

* تحضير خليط من ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، وملعقة صغيرة من بذور الكرة الحمراء ونصف كوب من الماء. تستهلك هذا الخليط مرتين في اليوم لتهدئة تهيج الحلق الناتج عن السعال الجاف.

* اشرب الكثير من الماء الدافئ على مدار اليوم. إضافة بعض العسل إلى الماء الدافئ لتحقيق نتائج أفضل.

* تحضير خليط من عصير العنب والعسل، وتستهلك فيه قبل الذهاب إلى الفراش، وعندما تستيقظ في الصباح.

* هل لديك كوب من الحليب الدافئ مع الكركم لتهدئة الحلق وعلاج السعال الجاف تماما.

* إضافة بضع قطرات من خل التفاح إلى كوب من الماء الدافئ للحد من التهاب في الحلق، والقضاء على السعال الجاف.

* استنشاق بخار لمدة 10 دقائق، مرتين في اليوم وسوف تساعد على ترطيب وترطيب الحلق لعلاج السعال الجاف.

* يمكن تناول شاي الزنجبيل أو شاي الأعشاب تساعد أيضا في علاج السعال الجاف وتهدئة الحلق والجهاز التنفسي.

ينبغي أن يتبع ما سبق علاج السعال الجاف والعلاجات بمجرد وضع السعال الجاف. إذا كان السعال الجاف هو المستمرة أو المزمنة، وينبغي السعي إلى المساعدة الطبية لذلك، وبمجرد أن يتم علاجه، وتأكد من اتخاذ التدابير المناسبة لمنع تكراره.

没有评论:

发表评论