2012年9月12日星期三

المال لإنقاذ نصائح السفر


تغامر اقتصاديا خلال جولة يسمح لك لانقاذ الكثير من المال، ويريحك من صدمة حساب مصرفي تفرغ. المسائل النقدية هي مصدر قلق كبير وينبغي لكل فرد أن نعتبر هذا في حين تخطط لرحلة. تنفق أموالك في الطريق الصحيح وضمن الميزانية الخاصة بك هو فكرة جيدة المفتعلة، التي تثبت مكافأة في نهاية الرحلة. لجعل هذا العمل خطة، ومع ذلك، يجب تفادي النفقات غير الضرورية، والتخلي عن عرض أسلوب حياة الاسراف وكبح الانفاق من قطع في التسوق لأمور دنيوية. الناس الذين يتبعون نصائح السفر المال إنقاذ ناجحة في هذا الصدد، في حين أن أولئك الذين ما زالوا غير مدركين للسياسات يجب أن تشير إلى المبادئ التوجيهية الواردة في هذه المقالة.

توفير المال أثناء السفر

هناك الكثير من الأمور للتفكير قبل الخروج عليها في رحلة لتفادي النفقات غير المنظورة اتخاذ اجراء من أنت. إذا فشلت في التخطيط للرحلة بشكل صحيح، ثم المال تدع نفسها ببساطة فضفاض من جيبك. يحدث هذا عندما يكون هناك أي سيطرة على النفقات المتزامنة. وعلاوة على ذلك، إذا لم تكن قد خططت لخريطة الطريق من جولة الخاص بك، ثم فرص الحصول على الخلط أمر لا مفر منه تماما، وكنت في نهاية المطاف انفاق المال في شكل اعتباطي. وبالتالي، معرفة بعض نصائح السفر لإنقاذ المال يصبح من الضروري بالنسبة لك.

حزمة جولات

الجولات ووكالات السفر لديها عروض مغرية للسياح الراغبين في قضاء بضعة أيام في رحلات. يجب عليك أن تبقي نفسك مع تحديث هذه العروض ومن ثم الاستفادة من أفضل خطة. ذات مرة كنت قد وافقت في رحلة سياحية، سيتم تصغير كافة النفقات الخاصة بك أثناء السفر. يمكنك ان توفر الكثير في السكن والسفر. هذا هو تماما الطريق الاقتصادية التي تسمح فرا كبيرا. ومع ذلك، تأكد من صحة الوكالات قبل قبول هذه الخطة، لتجنب المشاكل بعد التوصل إلى وجهتك.

غير مكلفة السكن

أبدا اختيار السكن مكلفة إذا جولتكم هو واحد ذات الميزانيات المنخفضة. الناس يميلون الى انفاق الكثير حجز فنادق فخمة، وتوفير القليل من التمتع الأنشطة الأخرى أثناء الرحلة. هذه الفكرة غير مجدية على الاطلاق عندما إنفاق المال محدود في هذه الرحلة هو هدفك الرئيسي. وعلاوة على ذلك، عندما ترتفع نفقات العائلة والاطفال معك. ولذلك، حجز لودج السعر المنخفض نسبيا لانقاذ بضعة دولارات. يمكنك استثمار الأموال المحفوظة في الطعام الجيد وتسلية.

السفر خارج الموسم

يجب عليك المبينة للسفر خارج الموسم في حين تخطط لقضاء العطلات الخاص بك على الميزانية. ذروة الموسم هو الوقت المناسب عندما ترتفع معدلات السماء بسبب الارتفاع الكبير لملايين السياح الذين بمقدورهم الانفاق. أنت، لا يجري بين هذا الحشد الذي يمكن أن تنفق بسخاء، يجب حجز العطلات الخاصة بك خلال موسمها. زيارة الشواطئ خلال الرياح الموسمية أو محطات تلة خلال فصل الصيف لأمر رائع أن الطريق للتخطيط لرحلة الميزانية. حتى لو كنت لا تستخدم هذه العروض من شركات السفر، لا يزال بإمكانك الحصول فنادق بأسعار معقولة التكلفة.

الحد من التسوق

الحصول على جذب الأشياء المادية، مثل الملابس والأحذية، وقطع العرض وknickknacks أخرى مختلفة من المرجح الى حد بعيد. ولكن لديك لكبح جماح نفسك من هؤلاء في حين الخروج في رحلة. هذا هو واحد من فكرة عطلة رخيصة مفيدة للغاية التي يجب أن يتم تنفيذها في جميع الوسائل الممكنة. كنت في حاجة لإقناع عقلك وقلبك لتجنب عمليات الشراء مغريا من هذا القبيل. على الرغم من صعوبة تذكر لمتابعة، فإنه ليس من المستحيل إذا كنت قد خططت بالفعل ليس للإنفاق على التسوق.

دليل الخريطة

عمل خريطة دليل عن أماكن للزيارة، ونفقات السفر والأنشطة التي حاول. في حين تخطط لذلك يجب عليك أيضا تقدير حجم النفقات التي سيتم تحملها. حساب الحد الأقصى للمبلغ وحاول أن تنفق أقل من ذلك. وسوف تقوم بحفظ الكثير إذا النفقات الفعلية هي أقل من المقدر. وبالتالي، ليس فقط هل يأتي أن تعرف من أين الصفر إلى أسفل أموالك لكنك أيضا الحصول على دليل من رحلتك. الرجوع إلى خريطة دليل أثناء السفر، ومتابعة المال لإنقاذ نصائح السفر إلى أقصى حد ممكن.

وبصرف النظر عن كل هذه، يجب عليك اختيار الوجهة التي هي رخيصة ولها تكلفة منخفضة نسبيا لائق. بدلا من الخروج لقضاء عطلة طويلة، يمكنك أن تخطط للعطلات صغيرة أو قضاء عطلات نهاية الاسبوع في حدود ميزانيتك. وبالتالي، سيكون من الحكمة التخطيط تليها التنفيذ السليم بالتأكيد جعل لكم قضاء العطلات الخاصة بك بطريقة فعالة من حيث التكلفة....

没有评论:

发表评论