2012年9月11日星期二

علاج رئيس الازدحام


احتقان الرأس مشكلة شائعة أن أي شخص صغارا أو كبارا ويمكن الحصول عليه. ويمكن وصفها بأنها شعور ثقيل في الرأس. يتم تشغيلها من قبل عدوى الجهاز التنفسي العلوي. الأعراض المصاحبة لها هي الأخرى انسداد الأنف والتهاب الحلق والسعال وصعوبة التنفس وغيرها والهدف الرئيسي من وسائل الانتصاف احتقان رئيس هو الحد من شدة الأعراض من كل هذه مزعج وفتح ممر الأنف في أسرع وقت ممكن.

أسباب الازدحام رئيس

نتائج احتقان رأس من انسداد في تجاويف الجيوب الأنفية مع مخاط. هو السبب الرئيسي، نتيجة للعدوى بفيروس البرد والانفلونزا أو التعرض لمسببات الحساسية مثل الدخان والغبار والمواد الكيميائية، وما إلى ذلك الفيروس أو المواد المسببة للحساسية وتميل إلى تهيج ممر الأنف. ونتيجة لذلك، بطانة ممر الأنف يحصل الملتهبة وزيادة إفراز المخاط، الذي يمنحك انسداد الأنف. عندما يحصل تراكم الكثير من البلغم داخل الشعب الهوائية، ثم الأذنين أيضا الحصول على المسدودة. هذا الشرط يتراكم الضغط داخل الرأس وتحصل على احتقان في الرأس.

أدوية للرئيس الازدحام

احتقان هي الأدوية الأكثر استعمالا لعلاج احتقان الرأس. هذه الأدوية تقليص الأوعية الدموية الموجودة في بطانة الأنف ومرور والذي بدوره، يقلل من تورم في الغشاء. ونتيجة لذلك، مخاط بناء داخل ينضب الأنف خارج. وبالتالي، يتم مسح ممر الأنف صعودا والشعور الثقيل من يقلل من الرأس. هذه الأدوية متوفرة على وصفة طبية والأدوية عن طريق الفم، فضلا عن بخاخ الأنف. معظم الناس يفضلون رذاذ الأنف لأنها تعطي الإغاثة الفورية من احتقان الأنف. ومع ذلك، لا ينبغي أن تستخدم بخاخ الأنف لأكثر من 2-3 أيام. إذا كان لا يعطي أي الإغاثة، ثم يجب عليك زيارة الطبيب لتلقي العلاج. سيقوم الطبيب علاج الحساسية، مع مضادات الهيستامين. يتم إعطاء المسكنات لاسقاط صداع. توصف المضادات الحيوية لعدوى بكتيرية.

علاج رئيس الازدحام الرئيسية

هناك العديد من العلاجات المنزلية للاحتقان الرأس. وهناك عدد قليل الازدحام رئيس مفيدة العلاجات هي كما يلي:

يستنشق البخار: اغل بعض الماء وأنه صب في وعاء كبير. إضافة بضع قطرات من زيت الأوكالبتوس في ذلك. تغطية رأسك بمنشفة، وانحنى وعاء من الماء الساخن لاستنشاق بخار. القيام بذلك لمدة 10 دقيقة 3-4 مرات في اليوم. فإن حرارة واضحة حتى ممر الأنف واستعادة التنفس الطبيعي.

الري الأنف: أنت بحاجة إلى وعاء NETI للري عن طريق الأنف. هو جهاز خاص مع صنبور. صب بعض الماء الدافئ في وعاء NETI. الحرص على أن المياه ليست ساخنة جدا. أضف ملعقة صغيرة من الملح اليها، وتخلط جيدا. الآن، صب المياه المالحة تدريجيا إلى واحد المنخر، والسماح لها استنزاف خارج من جهة أخرى. اذا به بانتظام، فإنه ليس مجرد ازدحام رئيس جيد علاج بل سيمنع أيضا تكراره.

ضغط الحارة: للحصول على هذا، كنت بحاجة الى بعض الماء الدافئ وصغيرة، وقطعة قماش ناعمة. تأخذ المياه الدافئة في وعاء صغير ويغمس قطعة القماش في ذلك. ثم انتزاع خارج المياه الزائدة ووضع دافئ، قطعة قماش مبللة على الأنف والمنطقة تحت العيون. وحرارة هذا القماش، والحارة الرطبة حتى تخفف من المخاط في تجاويف الجيوب الأنفية، وضمان سرعة تخفيف من ازدحام رأسه.

محلية الصنع أنفي الرذاذ: لتحضير هذا رذاذ الأنف، تحتاج إلى ملح الطعام، وصودا الخبز. تغلي بعض الماء في وعاء ويضاف ملعقة كل من الملح وصودا الخبز فيه ويغلي لبضع دقائق. يبرد هذا الحل وتخزينها في زجاجة معقمة. وضع بضع قطرات من هذا المحلول الملحي في الأنف باستخدام قطارة. هذا هو الإغاثة الفورية للاحتقان الرأس ولكن من دون أي آثار جانبية.

زيادة السوائل في الجسم: عند ازدحام رأسك شرب الكثير من السوائل. بالإضافة إلى المياه، هل يمكن أن يكون حساء الدجاج والشاي العطرية، وما إلى ذلك، يجب تجنب المشروبات الكحولية لما لها من تأثير مدر للبول على الجسم. هذا سوف هيدرات الجسم وتليين المخاط الثابت. وبهذه الطريقة يمكن تصريف البلغم خارج بسهولة.

أخذ الراحة: احتقان رئيس يميل الى تزداد سوءا مع قلة النوم. لذا، عليك أن تأخذ كمية لا بأس بها من الراحة. ومع ذلك، والنوم في هذه الحالة أمر صعب جدا. في كل مرة تقوم الاستلقاء، وتصريف الجيوب الأنفية يميل إلى تهيج الحلق. لذلك، عندما تنام، والحفاظ على رأسك في موقع مرتفع عن طريق استخدام عدد من الوسائد أو النوم في مقعد قابل للتعديل في الوقت الحاضر.

هذه هي بعض من وسائل الانتصاف رئيس أفضل احتقان متاح معك. وينبغي أن ترافق هذا العلاج المنزلي للزكام الرأس من قبل النظام الغذائي السليم الذي يتكون من الأطعمة التي هي غنية في فيتامين C فيتامين سي يعزز الجهاز المناعى ويساعد على محاربة العدوى من البرد والانفلونزا.

没有评论:

发表评论