2012年9月10日星期一

ثابت المعدة الغرغرة


"ضجيج المعدة مما يجعل '،' المعدة الهادر '، حسنا، هذه هي المصطلحات المستخدمة لوصف الغرغرة في المعدة. أن نكون صادقين، فلا بأس إذا كان في المعدة يجعل هذه الأصوات مسموعة غريبة في بعض الأحيان ويمكن تجاهلها. في الواقع، عندما نكون جائع بشكل رهيب، والمعدة لدينا يبدأ الهدر وهذا الضجيج تزول قريبا بعد تناول وجبة دسمة. ولكن، كيف يمكن تفسير ثابت الغرغرة في المعدة؟ بالتأكيد، يمكن أن يكون جائع في كل وقت لا يكون السبب وراء هذا الضجيج، واستمرار الإفراط في المعدة. تم مناقشته أدناه:

ما الذي يسبب ثابت الغرغرة المعدة

لا يمكن للضجيج المعدة الهادر يكون فعلا مزعج، خصوصا أثناء الليل لأنه يسبب صعوبة في النوم. هنا نورد بعض العوامل التي تتسبب في الغرغرة في المعدة بشكل مستمر.

جزء من عملية الهضم: نقطة هو أن نلاحظ أن كلا من المعدة والأمعاء وفعل إنتاج الأصوات بين الحين والآخر، ولكن لحسن الحظ لا نسمع هذا الصوت كما أنها ليست مسموعة. المعدة والأمعاء والعضلات لديها للتعاقد بشكل صحيح من أجل دفع الطعام إلى الأمام. كذلك، فإن انهيار الدهون يحدث داخل المعدة. كل هذه العمليات لا تجعل بعض الضجيج، والتي عدة مرات ليست مسموعة. ومع ذلك، وهذا قد لا يكون صحيحا بالنسبة لكل فرد. لذلك، والضوضاء في المعدة مع عدم وجود الألم لا يشير بالضرورة إلى اضطرابات في الجهاز الهضمي. قد يعني أيضا أن كل شيء على ما يرام والمعدة يؤدي فقط مهمتها المتمثلة في تعزيز الهضم.

ضعف الهضم: عدم القدرة على هضم الطعام بشكل صحيح ويمكن أيضا أن يسبب ضجيج مستمر في المعدة. وكثيرا ما كانت ثابتة الغرغرة في المعدة وألم تنسب إلى مشاكل الهضم. على سبيل المثال، إذا كان لا يأتي من الطعام المبتلع في اتصال مع الانزيمات الهاضمة والأحماض في المعدة. وهذا يمكن أن يحدث عندما تنقل المواد الغذائية من خلال الجهاز الهضمي بسرعة بحيث لا يسمح العصائر في الجهاز الهضمي للتفاعل مع الغذاء. في بعض الحالات، المعدة العضلات التي عقد والاسترخاء لدفع المواد الغذائية، لا تعمل بشكل صحيح. نظرا لضعف الأداء الوظيفي للعضلات المعدة، والمواد الغذائية تبقى في المعدة لأطول فترة من الوقت، وتكدير في نهاية المطاف في عملية الهضم. عدم وجود الانزيمات الهاضمة والأحماض في المعدة لا يزال عامل آخر يساهم في سوء الهضم. الإنزيمات الهضمية التي تنتج بعض المساعدات في الهضم من البنكرياس. ويمكن من المشاكل الطبية مثل التهاب البنكرياس الذي يتميز التهاب البنكرياس وألم في البطن الحد من إنتاج حامض المعدة وتؤثر على الهضم. الذين يعانون من مشاكل البنكرياس وغالبا ما تعاني من الانتفاخ والاسهال والغاز.

التعصب الغذائية: بعض الأفراد وغالبا ما تكون شديدة الحساسية لبعض الأطعمة، وتناول والذي يسبب تأثيرات جانبية غير المرغوب فيها التي قد تظهر في شكل التراكم المفرط للسوائل في الأمعاء. السائل أيضا في الأمعاء يسبب الكثير من المواد الغذائية الى التحرك بسرعة من خلال الأمعاء، مما يؤدي إلى الإسهال والغرغرة مستمر في المعدة.

مشاكل في المعدة: يمكن للاضطرابات المعدة مثل ظهور تقرحات في بطانة المعدة أو مشاكل سوء الهضم مثل حمض الجزر إحداث أصوات الغرغرة مستمرة في المعدة. قد الناس مع تشخيص الاضطرابات المعوية مثل متلازمة القولون العصبي (IBS) أيضا تشكو من ضجيج مستمر في المعدة. في الرابطة، وحركة القولون ليست طبيعية. القولون يظهر نشاط تشنجي (انقباض المتكررة من العضلات). وتقلصات الأمعاء تعطي شعورا شيء يهتز في المعدة. الناس مع الرابطة أيضا يعانون من الانتفاخ والإسهال وانتفاخ البطن المفرط.

الإفراط في الغاز: الكثير من الغاز في المعدة يمكن أن تؤدي أيضا ضوضاء الغرغرة. حمية عالية في الأطعمة غازي هو العامل الأساسي الذي يسهم في تراكم غازات المعدة المفرطة. يمكن أن الوجبات الثقيلة يليه عدم ممارسة الرياضة أيضا أن يسبب الإفراط في الغاز، مما أدى إلى الغرغرة المعدة ثابت.

انسداد جزئي في الأمعاء: انسداد معوي بسبب وجود جسم غريب، يمكن أن تصلب البراز أو ورم تضييق مرور الأمعاء. ونتيجة لذلك، والغذاء تشق طريقها من خلال موقع عرقلت جزئيا من الأمعاء ومن المرجح أن يسبب بعض كمية الضجيج. في مثل هذه الظروف، والعضلات المعوية تتطلب بذل المزيد من الجهود في تحريك الطعام، والتي يمكن أن تؤدي إلى أصوات غريبة.

لذلك، وكيفية وقف دائم الغرغرة في المعدة؟ جيد، ومعرفة السبب الكامن وراء أمر ضروري لوقف هذا الهدر الصوت. وسيلة انتصاف منزل سهل للحد من نوبات من الهدر المستمر في المعدة هو تغيير نمط وجبة. يجب أن يتوقف عن هذه العادة من وجود الفطور و 2 وجبات كبيرة على الفور. في نمط الحياة اليوم خاطئ، فإننا نميل إلى أكل كل ما تريد، وكلما كنا. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية وراء سوء الهضم والضجيج المستمر بطن. تتخلص من هذه الطريقة في العيش وتختار لخطة وجبة نمط 6. زيادة عدد الوجبات، مع كل وجبة تتكون من أجزاء صغيرة، ويقلل من العبء على المعدة. ويمكن بعد هذا النمط من وجبات صغيرة متكررة أن تقطع شوطا طويلا في الحد من وقوع المعدة الهدر.

أيضا يمكن أن الكثير من الأطعمة غازي في النظام الغذائي يؤدي أيضا بشكل متكرر أعلى صوتا، ضجيج الهادر من المعدة. كمية الهدر النشاط في المعدة يعتمد على كمية الغاز هو أن يطلق سراحه خلال عملية الهضم. كلما إنتاج الغاز أعلى من ذلك، يكون من فرص تكرار الأصوات الهدر من المعدة. لذلك، لا يمكن التقليل من استهلاك الأغذية غازي يساعد أيضا على الحد من نوبات متكررة من الضوضاء في المعدة.

عن الرابطة، قد يصف الطبيب زيت النعناع التي تحتوي على كبسولات مثل Mintec وColpermine. توفر هذه الكبسولات لها تأثير على الاسترخاء في القولون، مما يساعد على وقف نشاط تشنجي. إذا لم يقترن صوت الغرغرة في المعدة من قبل أي عدم الراحة، وتجاهله هو أفضل علاج. في حال صوت الغرغرة يسبب آلام في المعدة، فمن الضروري التحدث إلى الطبيب. والأشعة السينية من الأمعاء والمعدة باستخدام الباريوم (العلوي اختبار سلسلة GI) يسمح الفحص البصري للجهاز الهضمي العلوي. قد يكون هذا الاختبار مساعدة في التعرف على العيوب مثل الاورام وانسداد معوي ومن ثم وفقا لنتائج الاختبار، والطبيب سوف يقرر المسار المستقبلي للعلاج.

没有评论:

发表评论