2012年9月6日星期四

رخيصة التأمين يروف


وقد أصبح التأمين ضرورة حيوية في عالم اليوم من أحداث لا يمكن التنبؤ به. وسوف تجد عادة عدة أنواع مختلفة من التأمين في السوق، مع وجود كل إمكاناتها السداد وسياساتها التغطية. التأمينات شيوعا هي التأمين على السيارات، التأمين على المنزل، والتأمين الطبي والتأمين على الحياة، وكثير غيرها. ولكن ماذا لو عنك يقيمون في شقة مستأجرة، وتحتاج إلى تغطية لأمتعتهم الخاصة بك؟ في مثل هذه الحالة، وهناك نوع آخر من التأمين والذي يعرف عموما بأنه تأمين المستأجرين. ويمكن الحصول على المستأجرين رخيصة التأمين على أن يكون مهمة صعبة، ولكن يمكن القيام به مع بعض الاعتبارات في الحسبان.

ما هو يروف التأمين؟

كثير من المستأجرين لديها اعتقاد خاطئ بأن التأمين المالك سوف تغطي ممتلكاتهم في حالة من الأحداث المؤسفة، مثل الفيضانات والحرائق، أو السرقة. ومع ذلك، كنت بحاجة إلى أن ندرك أن التأمين المالك لن يكون لها سوى غطاء لشقة أو مسكن له، وأنه لا يشمل المواد الشخصية يحتفظ بها في الممتلكات المستأجرة. هذا هو عندما المستأجرين التأمين يأتي في الصورة. المستأجرين التأمين هو واحد وهو أمر ضروري للغاية إذا كنت تعيش في تأجير الممتلكات. وهو يغطي أمتعة المستأجر من أي نوع من الأحداث المؤسفة مثل الحريق والسرقة والأذى الجسدي، والكوارث الطبيعية، وما إلى ذلك. الأشياء التي المستأجرين والتأمين، والمشار إليها أيضا التأمين على شقة، وسوف تغطي هو مقالك من الملابس والأدوات المنزلية والآلات الموسيقية والمعدات الرياضية، والمجوهرات، والأثاث، وأشياء أخرى مماثلة. نقطة أخرى ملاحظة حول التغطية التأمينية للمستأجرين هو أنه يشمل أيضا أي نفقات الطبية والقانونية في حال كان الشخص يجرح نفسه في حين يجري في شقتك ويقاضي لك. دعونا الآن الحصول على معرفة عن شراء رخيصة المستأجرين التأمين.

العثور على المستأجرين رخيصة التأمين

قبل اختيار تأمين المستأجرين رخيصة، وسيكون لديك لمعرفة مدى التغطية التي تتطلب في الواقع. للقيام بذلك، تحتاج إلى تقديم قائمة من ممتلكاتهم للجميع وممتلكاتهم لديك، وتقدير قيمة تقريبية من كل منهم. فإن المبلغ الإجمالي يصل إلى عد المبلغ الإجمالي كنت بحاجة للتغطية. وسوف تحتاج أيضا إلى معرفة ما إذا كان نوع من التغطية الفعلية القيمة النقدية (ACV) أو تكلفة الاستبدال. أول واحد ينطوي على سداد ما يستحق هذه المادة كان عندما حصلت على سرقتها أو أحرقت، في حين أن هذا الأخير واحد يتصل السداد لتغطية تكاليف شراء الفعلي للمواد، بغض النظر عن مقدار الخفض هو. لكم ببساطة الحاجة الى البدء على شبكة الانترنت لاختيار رخيصة التأمين يقتبس المستأجرين لشركات التأمين المختلفة. يمكنك بسهولة مقارنة المستأجرين التأمين من مقدمي خدمات موثوق بها والسمعة الطيبة. من أجل شراء رخيصة المستأجرين والتأمين، وتحتاج إلى النظر في بعض النصائح التوفير في التكاليف.

تكلفة توفير التأمين على المستأجرين رخيصة

إذا كنت قد اشتريت بالفعل التأمين على السيارات، يمكنك الاقتراب من نفس الشركة، وتطلب الحصول على خصم متعددة السياسة. أيضا معرفة ما إذا كان لديك أي مرافق من أجل الاستفادة من الخصومات مثل غير المدخن والأمن. إذا كنت فوق 55 سنة من العمر، قد تكون مؤهلة للحصول على الخصومات المتعلقة بتقدم العمر. فمن المستحسن للحصول على مجموعة الخاص بك للخصم كما عالية، لكن يجب أن يكون في متناول دفع. وأعلى للخصم تسمح لك الحصول على قسط أقل. نلاحظ أن الفرق في قسط حتى في مئات من الدولارات، ولهذا السبب تحتاج إلى مقارنة الأسعار واختيار أفضل واحد.

هذه هي بعض المعلومات حول كيفية الحصول على رخيصة التأمين على المستأجرين للشقق. ويقترح لاختيار خدمة التأمين الذي يتردد في تقديم رخيصة المستأجرين التأمين. يمكنك حتى الحصول على معلومات جيدة بشأن التأمين على شقة من وسطاء التأمين موثوق بها وكلاء التأمين في الموقع الخاص بك. في حين ان ينتقل الى شقة جديدة على الإيجار، فإن أول شيء عليك القيام به هو لشراء رخيصة المستأجرين التأمين لصنع أمتعتهم الخاصة بك في مأمن من أي حالة سيئة.

没有评论:

发表评论