2012年9月22日星期六

مرئي رسالة التاجر الغطاء


يعرض نافذة الملونة التي تغري لك لدخول المحل هو على مسؤولية التاجر البصري. وظيفة من التاجر البصري هو على الارجح واحدة من أكثر الجوانب الإبداعية للتسويق للبيع بالتجزئة. العمل على خلق عرض رائع من شأنه أن يضع على عرض أفضل المنتجات التي لديك في محلك وإغراء أي شخص المشي من قبل في مخزن. باعتبارها التاجر البصري، فمن المتوقع أن يكون لديك شعور من حيث الأسلوب وجماليات التصميم. عليك أن تكون قادرا على مواكبة أحدث الاتجاهات في مجال الموضة مع أحدث الاتجاهات في مجال الديكور، وخلق شيء فريد من نوعه بالتأكيد. إذا كنت بدأت للتو في هذا المجال أو حتى إذا كنت قد أمضى بعض سنوات في العمل، في حين التقدم بطلب للحصول على وظيفة جديدة، وسوف تحتاج إلى تضمين غطاء التاجر البصري خطاب جنبا إلى جنب مع سيرتك الذاتية. نقول لكم كيف ينبغي صياغة مثل هذه الرسالة.

كتابة رسالة التغطية للحصول على التاجر البصرية

مهما تكون والملامح المهمة، وهناك بعض الامور التي لا تزال هي نفسها أثناء كتابة رسالة تغطية. حتى عندما كان التاجر البصري، والهدف من كتابة هذه الرسالة الغطاء هو التأكد من أن تحصل على صاحب العمل المرتقب لتقديم سيرتك الذاتية أكثر من نظرة سريعة لحظة. أثناء كتابة رسالة تغطية، أن نتذكر أن في الفقرة الأولى جدا تحتاج إلى ذكر، وكيف علمت عن الموقف الذي كنت متقدما لل. قد كنت قد وجدت خارج عن وظيفة من خلال إعلان أو بسبب أحد الأصدقاء الذي أشرتم. أذكر هذا بوضوح. وسوف تحتاج إلى تذكر ما هي الخبرة وجهتم الى وظيفة. إذا كنت قد عملت قبل التاجر، ثم يذكر ما هي المسؤوليات التي التعامل معها وما هي المهارات اللازمة من أجل القيام بعملك بشكل فعال. من المهم أن تفهم التوصيف الوظيفي لالتاجر البصري. وهناك إشارة يجب أن تتم في الفقرة الأخيرة التي تسمح لصاحب العمل أن يعرف لماذا سيكون المرشح المثالي لهذا المنصب في السؤال. ذات مرة كنت قد كتبت هذه الرسالة، فإنه من المهم أن تقرأ هذه الرسالة تخيل نفسك لتكون صاحب العمل ومعرفة ما اذا كنت استئجار نفسك. يجب على عينة لرسالة التاجر غطاء البصرية الواردة أدناه تساعدك على فهم الرسالة بشكل أفضل.

رسالة تغطية لالتاجر البصرية

كارلا ميلر

2936، Diagon الزقاق

نيو جيرسي - 85843

(676) -684-5656

miller.carla @ gmailnet.com

26 مايو 2011

السيدة جنيفر هاردي

ملابس قطنية

5452 بلوط شارع

نيو جيرسي - 54634

عزيزتي السيدة هاردي،

هذا فيما يتعلق الإعلان أن الشركة قدمت في المعيار الاحد لمنصب التاجر البصرية. وأود أن أتقدم لهذه الوظيفة المذكورة. لدي خبرة ذات الصلة في ما يقرب من 4 سنوات في وظائف مماثلة في وسائل الملابس الرائدة. وأنا واثق بأنني سأكون مرشح ممتاز لهذا المنصب وأنا بما في ذلك سيرتي الذاتية مع هذه الرسالة للنظر فيها.

اعتبارا من الآن، أنا موظف والتاجر مشروع Visual كبير للعالم الملابس المحدودة الذين لقد تم العمل لمدة عامين الآن. في قدرة التاجر البصري، لقد كنت مسؤولا عن إنشاء تخطيطات البصرية والمفاهيم بالنسبة للمنتجات، والتكيف مع العروض لتقديم اتجاهات الموضة، وخلق لافتة للنظر وعرض في نوافذ العرض. وكانت وظيفتي مثل أنه قد يطلب لي لتطوير حرص العين للون والتنسيق، ووضع أيضا اهتماما كبيرا في الموضة. وهو الموقف الذي سمح لي لتطوير واستخدام المهارات الكامنة بلدي. لقد كنت دائما أعجب عمل منظمتكم، وقد ترغب في العمل لمؤسستك لبعض الوقت الآن. أنا متأكد من أن تجربتي مع والمهارة، وأود أن يكون إضافة ممتازة لفريق عملك.

وقد وردت تفاصيل مؤهلاتي التعليمية والخبرة في العمل في سيرتي الذاتية هو أن المرفقة مع هذه الرسالة. ذكر رقم الهاتف أو رقم البريد الالكتروني إذا كنت ترغب في مقابلتي، ثم هل يمكن الاتصال بي على عنوان، في وقت سابق من هذه الرسالة.

شكرا لك على وقتك ونتطلع إلى استجابة منك.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

كارلا ميلر

ونأمل، مع مساعدة من هذه العينة تغطية الرسالة، يجب أن يكون هناك مشكلة في صياغة خطاب لهذا المنصب من التاجر البصري. جعل دائما إشارة واضحة لحقيقة أن كنت أرفق السيرة الذاتية مع هذه الرسالة.

没有评论:

发表评论