2012年9月9日星期日

أفضل 10 ألعاب الفيسبوك


بعض الصبر قد حصلت عليها. زراعة المحاصيل مع جارك. خلق عصابات المافيا وضرب من جحيم الآخرين. قيادة الجنون مثل مجنون في تاكسي المجنون. وأوه، كيف يمكن افتقد سبب وجود فتيات في الفيسبوك؟ انها فتاة؟ انها بالعصفورة هناك في الفيسبوك. صديقي ملقاة تقريبا لي لأنني رفضت أن تصبح مجرد جاره على FarmVille، ما هيك؟ الناس هم من المدمنين على هذه الظاهرة التي تسمى الفيسبوك، والذين يمكنهم الحصول على هذه الألعاب القاتل الذي يجعلك تبدو مثل العمل مشغول المهوس في نظام الكمبيوتر الخاص بك، الذي يريد أن بندقية لمواقع أخرى، دفع دولار للاكتتاب، وقضاء بعض الوقت، في حين أن كل شيء كنت بحاجة لقتل الوقت هنا هو حق. ربما، ومنع الفيسبوك في العمل وكان الأكثر حكمة القرار الذي يمكن أن يجعل من أي وقت مضى. كلا. لا أبالغ.

أفضل 10 ألعاب الفيسبوك: قائمة

لذلك، إذا كنت قد الكثير من الوقت للقتل، إذا كنت في انتظار الضيوف ليصل بدوره، إذا كانت صديقة هو الخروج مع صديقاتها، أو إذا كنت تريد ان تفعل أي شيء ببساطة، يتم تعيين كافة أفضل 10 ألعاب على الفيسبوك بدوره الملل الخاص بك إلى موجة المغامرة. لا تصدقني؟ هناك أسباب وجند الفيسبوك من بين أكبر الإدمان في كل العصور، منها 10 أعلى تذهب على النحو التالي:

CityVille

المطور: أمام Zynga

ماذا سيكون مثل ليصبح عمدة لمدينة الظاهرية، والإشراف على التنمية؟ هل يمكن أن تشرف على الزراعة والبناء، وحتى استئجار جمع من المواطنين ورئيس بلدية، والحصول على نقاط الطاقة. لمزيد من الزيادات في الطاقة الخاصة بك، والمزيد من يفعل مستواك. Grrr، لعب فقط أن نعرف عنها أكثر! هذا يحصل لك مدمن مخدرات.

فارمفيل

المطور: أمام Zynga

مرحبا بكم على متن الى الجانب القطري الإنجليزية حيث تحصل على القيام بكل ما من حراثة الأرض لزراعة المحاصيل. من تربية الخراف لإدارة المزرعة بأكملها. نعم، وأنا أعلم أنك قد تجد من التفكير غريب عن هذه اللعبة يجري في أكبر 10. ومع ذلك، عند بدء تشغيله، فإن التحدي الأكبر يكمن في اغلاق نظام الكمبيوتر الخاص بك إلى أسفل!

مافيا الحروب

المطور: أمام Zynga

يبدو وكأنه أمام Zynga هي الخبز والزبدة من الألعاب الفيسبوك! على أي حال، لذلك، هذا واحد هو حقا "الرجل" لعبة، على الرغم من لعب البنات أيضا. في هذه اللعبة، وكنت قد حصلت على اقامة سلالة الجنائية من خلال استكمال العديد من المهام التي سوف تساعدك على كسب النقاط. تحصل على السفر إلى مدن مختلفة، القيام بمهام وإضافة أصدقاء أكثر وأكثر لزيادة سلالة الخاص. أكبر سلالة هو، وأكثر النقاط التي تجلب. مافيا الحروب هي واحدة من أفضل ألعاب الفيسبوك وضعت حتى الآن!

مجنون تاكسي

المطور: سيجا

إذا كنت speedomaniac، تاكسي المجنون هو تختار! واجهة هو مجرد حسنا حول، ولكن اللعبة يأخذ ساعة من وقتك. كل ما عليك فعله هو، دفع سبيدستر إلى السرعة القصوى، وحفظه من تحطمها ضد الآخرين. وأكثر المسافة التي تغطي، والمزيد من النقاط التي تسجل. أوه، صدقوني، عندما ترى أصدقاءك سجل أعلى بكثير مما لديك، وكنت غيور! أخذ سبيدستر الخاص بها من المرآب، ووضعها على أعلى والعتاد. انها ستكون رحلة عظيمة.

سعيد حوض السمك

المطور: CrowdStar

إطعام الأسماك، وفي المقابل، جعل السمك الخاص بك المهرة كما يتعلم بعض الحيل الجديدة. وهذا ما يلخص حوض السمك سعيد. أن تضع، ​​تحتاج إلى إدارة السمك الخاص بك، وتدريبهم، ورفيقة لهم، وكسب النقود للخروج منه. ولكن مهلا، هذه ليست مجرد لعبة عادية لا. تحتاج إلى استخدام بعض التقنيات، والتخطيط، والأحمال من الخدمات مثل تبني الأيتام مثل طيور البطريق والسلاحف. خدعة في نهاية المطاف يكمن في شراء السمك واحدة يمكن أن تحصل على معظم الربح!

معرض Ravenwood

المطور: LOLapps، المؤتمر الوطني العراقي.

التفكير في الأمر في واقع الحياة والهدف من هذه اللعبة يخيفك حتى الموت! Ravenwood المعرض ينطوي على بناء العادل متعة في وسط الغابات التي هي مخيفة للغاية. كنت بحاجة لتزيين المناطق المحيطة بها، ومحاولة لإدارة عدد من الوحوش. الآن، اذا كنت تريد بناء العادل متعة، والناس تريد أن أزوره. هو خدعة، كنت في حاجة لجذب الزوار القصوى في المعرض، من خلال مريح للزوار عندما انهم يخافون من وحوش. لكم كسب نقاط على أساس عدد الزوار يمكنك الحصول عليها!

تكساس هولدم بوكر

المطور: أمام Zynga

النموذج الأكثر شعبية من لعبة البوكر، تكساس هولدم هو، ربما، هواية المفضلة لديك، إذا كنت استمتع خداع، والتخطيط، وكسب مبالغ كبيرة من المال (الظاهرية المال، لا أشعر بأنني محظوظ!). هناك فقط مجموعة صغيرة من القواعد لديك لمتابعة، والباقي يعتمد على المهارات الخاصة بك. بمجرد أن تعرف عندما لإعطاء رقائق بك بعيدا، وعندما لاجرائها، وكنت حتى بالنسبة لبعض الألعاب الخطيرة. أوراق اللعب كانت دائما متعة، وتكساس هولدم بوكر في الفيسبوك يأخذ الترفيه إلى مستوى آخر.

مقهى العالم

المطور: أمام Zynga

يريد أن يكون طاهيا، ولكن انتهى بها المطاف لتصبح أحد متخصصي تكنولوجيا المعلومات؟ تبدو عرجاء، ولكن هل يمكن تحقيق حلمك من خلال تطوير سخونة مقهى في العالم، من قبل العالم مقاهي (oops!). انها لعبة صعبة، وتحتاج الى بعض التوجيه. التقط مئات من أطباق، شريحة، مقلي، طحن، أو خبز طريقك إلى قمة العالم مقهى. هذه اللعبة هي الخطوة الأولى لجعل حلمك في أن تصبح مطعم تتحقق.

الوحش المجرة

المطور: الانترنت غايا

قتال، وتغلب، وجمع أكثر من مائة لترويض الوحوش البرج بحيث يمكنك إنقاذ العالم من الفوضى. حسنا، انها لعبة مثيرة، مستوحاة من ألعاب جمع الوحش مثل البوكيمون، واعتبارا من اليوم، في المرتبة أستاذ دائم في مكتب الأمم المتحدة في لائحة ألعاب الفيسبوك الأكثر شعبية. يهيمون على وجوههم في الأرض، والقبض على وحوش أكثر وأكثر. لمزيد من الوحوش لديك، والمزيد من الزيادات في مستواك. في حين لعب، وستعرف كيفية الاستفادة من العناصر، "القوى والشخصيات الاخرى" وحوش مساعدتكم السمة.

الحيوانات الأليفة مجتمع

المطور: Playfish

كل ما عليك زينة محبي هناك، ويكون كبيرا من الوقت مع جمعية رعاية الحيوانات الاليفة حيث يمكنك أن تلعب مباريات، وتزيين المنزل والحديقة، وزيارة الأصدقاء ومتجر حتى انك قطرة، بحثا عن الكنز، والقيام بالعديد من الأنشطة فقط لكسب النقود المعدنية في المدينة . مطاردة للعملات، والمهام كاملة، والاستمرار في مطاردة الكنز، ويمكنك شراء الأشياء المفضلة لديك. هذا هو العالم من مجتمع الحيوانات الأليفة، والحيوانات الأليفة الملعب هو المكان المناسب جدا حيث شاهد تشارك في مسابقات ضد غيرها من الحيوانات الأليفة. إنه عالم سعيد هناك في مجتمع الحيوانات الأليفة، وأنها تحصل فقط أفضل ومستويات ترتفع!

... واللعبة لم تنته بعد

انها مثل وصمة عار على ترك المباريات الاخرى التي وراء، حتى ولو لم يتمكنوا من الحضور إلى أعلى 10، لا يزال يتمتع بها الملايين من المستخدمين في الفيسبوك. قبل نختلف بعد الآن، وهنا لائحة من تلك التي هي سبب كاف لالمماطلون في جميع أنحاء العالم!

* وفتاة

* مليونير سيتي

* الغارة مرصع بالجواهر

* FrontierVille

* MindJolt الألعاب

* منظمتنا الحياة

* YoVille

* حديقة الحيوان في العالم

* جزيرة سعيد

* نينجا ساغا

لأنها قد تكون مجرد التطبيقات العادية، لكنها أخذت في العالم من قبل العاصفة. حسنا، هذا ما يجعل منها تطبيقات الأكثر شعبية في الفيسبوك. الآن، لم يكن لديك سبب للبحث عن الاشياء على الشبكة عندما كنت بالملل، ليكون لديك أفضل 10 ألعاب الفيسبوك في خدمتكم. ولكن مهلا، وهذا هو إدمان كبيرة، وحتى الآن، لم أجد خارج علاج لذلك. اسمحوا لي ان اعرف اذا كنت تفعل.

没有评论:

发表评论