2012年9月10日星期一

كيفية التعامل مع الحروق البثرة


عندما يتم حرق أحد واحد، والطبقة الخارجية من الجلد، وهذا هو، ويحصل على حرق البشرة. هذا هو شكل أقل شدة من الحروق التي تسبب احمرار الجلد ومؤلمة. ومع ذلك، عندما يحصل على حرق حقيقية واحدة سيئة ويتم حرق البشرة مع الأدمة (الطبقة الثانية من الجلد)، ويطلق عليه حروق من الدرجة الثانية. هذا النوع من الحروق يسبب تقرحات تظهر على جلدك. معظم الوقت، يمكن علاج حرق الدرجة الثانية في المنزل. إذا كنت قد تعرضت لحادث بسيط مما يؤدي إلى حرق نفطة، ثم تحتاج إلى متابعة بعض نفطة نصائح حرق الرعاية المنزلية. دعونا ندخل في تفاصيل كيفية التعامل مع الحروق نفطة من الفقرات التالية.

أفضل طريقة لعلاج الحروق البثرة

وكنت أتساءل كيف لعلاج الحروق نفطة؟ من المهم أن نعرف علاج الحروق نفطة لأنها يمكن أن تأتي في متناول يدي ومهارة الإسعافات الأولية. فإن حق الرعاية نفطة حرق ضمان عدم حرق يصاب وتتسبب في مزيد من التعقيدات. كانت المعلومات أدناه مفيدة فقط لعلاج حروق طفيفة. دعونا ننظر لها في معالجة الحروق نفطة بالتفصيل.

يحصل على حرق دقيقة واحدة ويظهر نفطة، تشغيل أكثر من الماء البارد إصابتهم. السماح للماء بارد لتشغيل على نفطة الحرق لنحو 10 إلى 15 دقيقة. تذكر استخدام الماء البارد وليس الماء المثلج أو حتى الجليد. ويمكن أن يسبب المزيد من الضرر على الجلد المحترق. إذا لم تتمكن من صب الماء البارد على نفطة حرق، ثم يمكنك وضع كمادات باردة على المنطقة المصابة. نقع قطعة قماش من القطن في ماء بارد وضعها على نفطة. هذا سوف يساعد على التقليل من الألم، فضلا عن شدة الحروق نفطة.

القادم علاج الحروق نفطة بعد ضغط الباردة هو تطبيق كريم على الحروق. يمكنك تطبيق الألوة فيرا هلام، دهون الكالامين، وما إلى ذلك أكثر من الحرق. ولكن، هل تغطية نفطة الحرق مع صلصة أو ضمادة. فقد منع تدفق الهواء هذا أمر مهم جدا في شفاء الجرح. أيضا، قد تسمح للبكتيريا لتنمو في الجلد التي يمكن أن تسبب الالتهابات البكتيرية الثانوية. يمكنك أن تجرب وتطبق moleskin إلى نفطة الحرق. انها حماية نفطة من تهيج ويساعدها على الشفاء بسرعة. ويمكن استخدام القطن والشاش المعقم لحماية نفطة الحرق وتقليل الهواء.

يمكنك أن تأخذ أكثر من الأدوية المضادة للألم. هذه الأدوية تشمل عقاري ايبوبروفين والاسبرين، نابروكسين، اسيتامينوفين، وما إلى ذلك لا تعطي هذه الأدوية للأطفال والمراهقين دون استشارة الطبيب. التأكد من الحفاظ على نفطة كل يوم لإبقاء العين على العدوى المحتملة. إذا لاحظت زيادة في احمرار وتورم أو العثور على بعض الغريب ناز من نفطة الحروق، طلب المساعدة الطبية. يجب على الجرح وربما حصلت على المصابين وفقط الطبيب يمكن تقديم المشورة الآن على كيفية التعامل مع الحروق نفطة. يمكنك أن تقرأ عن الإسعافات الأولية علاج الحروق.

إذا كان الحرق نفطة تعافى، فإن لون الجلد لها تصبغ مختلف عن لون الجلد المحيط بها. معظم بثور الحروق تشفى من تلقاء نفسها. وقليلا من الرعاية نفطة حرق ضمان أن يشفى بسرعة. إذا كانت الإصابة حوالي 3 بوصة في القطر، ثم عليك أن تحاول بأفضل طريقة أعلاه لعلاج الحروق نفطة. ومع ذلك، إذا كان أكبر وأكثر شدة، وطلب المساعدة الطبية لعلاج الحروق نفطة. هذا هو كل شيء عن كيفية التعامل مع الحروق نفطة. التحدث إلى الرعاية الصحية والمهنية لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

没有评论:

发表评论