2012年9月15日星期六

ضروري النظر الى الامور عند فتح حساب مصرفي


إنقاذ الخاص بك بشق الانفس المال في حساب مصرفي واحد من افضل التمارين. ومع ذلك، لا يتم اتخاذ مثل هذه القرارات التي يجب اتخاذها بشكل عشوائي. هناك العديد من البنوك المنافسة في السوق التي قد محاولة لإغراء لكم مع خطط وعروض لفتح حساب جديد معهم. عليك أن تكون أحد العملاء المحتملين وذكية فحص بعض الأمور قبل إتمام إجراءات فتح الحساب والتوقيع على خط منقط.

اعتبارات بينما فتح حساب مصرفي

تذهب من خلال النقاط التالية من أجل العثور على بنك مثالية لتوفير المال الخاص.

البنك الجدارة بالثقة

واحدة من النقاط قبل كل شيء أن نبحث عنها هي مصداقية البنك. منذ كنت تخطط لمقدمك بشق الانفس المدخرات لدى البنك، فإنه من الضروري أن نعرف أن المال هو آمن وآمن مع المؤسسة تخطط لبنك مع. تحتاج إلى إجراء فحص خلفية للمصرف، ومعرفة ما إذا كان البنك لديه كل الشهادات اللازمة للعمل. يمكنك الذهاب على الانترنت والتحقق من قاعدة بيانات الإنترنت لمستوى من رضا العملاء المتعلقة موثوقية البنك.

البنك التقييمات

في بعض الأحيان، فمن الأفضل لاختيار البنك مع سمعة السوق للمعايير المصرفية جودة الخدمة. ابحث عن التصنيف السنوي للمصارف التي تظهر على الإنترنت. هذا هو واحد من أفضل فكرة لاختيار والبنك المثالي.

الحفاظ على التوازن

كلما اقتربت منك فتح حساب جديد مع أحد البنوك، معرفة ما اذا كان سياسات البنك نقدم لكم منشأة صيانة التوازن صفر. ويلاحظ في كثير من الأحيان أن البنك قد تقدم صفر مرفق توازن في السنة الأولى من عقد الحساب المصرفي فقط. في وقت لاحق، كما يصبح حسابك في السن، فإنها تعود بعض القواعد ونتوقع منكم للحفاظ على ما لا يقل عن الحد الأدنى للمبلغ معين من الدولارات في الحساب. هذه القواعد من أجل التغيير صيانة توازن من مصرف لآخر، وكذلك لكل نوع من الحساب. في بعض الأحيان، هذه القواعد تغيير سنويا كذلك. كعميل في حالة تأهب، يجب أن تحصل على مجموعة من القواعد المتعلقة مكتوب لتحقيق التوازن بين الحفاظ قبل فتح حساب جديد. تذكر، إذا لم تتمكن من الحفاظ على رصيد الحساب المحدد، قد يكون حسابك مع تفرض رسوم معينة.

الرسوم المصرفية

لا يوجد أي خدمة في هذا العالم التي تأتي خالية من التكلفة وهذا ينطبق على الخدمات المصرفية للغاية. عادة ما يكون هناك جدول زمني تهمة المطبوعة والتي تتوافر في كل بنك. يمكنك معرفة ما إذا كانت الرسوم المصرفية المال لإصدار دفتر شيكات جديد، وبطاقات الخصوم، الخ. وبالمثل، فإن بعض البنوك تتقاضى ثمنا غاليا لعودة من الشيكات المرتجعة، والتوقف عن الدفع، لإصدار البيانات ورسوم الخدمات الأخرى. كنت بحاجة لجمع جدول تهمة من البنوك المتنافسة ومعرفة ما إذا كانت البنوك وفرض أسعار تنافسية أم لا. في كثير من الأحيان، يمكن أن تلتقي مدير البنك ومناقشة بعض المصطلحات معه. على سبيل المثال إذا كنت الاستفادة من عدة حسابات أو وعد للحفاظ على توازن كبير مع البنك، ثم هناك احتمالات بأن تتمكن من التفاوض مع مدير لإعفاء من الرسوم والتكاليف.

المصرفية القرطاسية كيت

فمن الضروري أن نفهم ما هو مدرج في كل عدة المصرفية التي تعطى للعملاء عند فتح حساب. هنا عليك أن تكون على علم بأن مجموعة طبيعي يحتوي على كتاب البنك الشيك وبطاقة السحب الآلي. في الوقت الحاضر، وذلك بسبب المنافسة الهائلة، تقدم البنوك أيضا أجزاء إضافية من القرطاسية في عدة لهم. تأكد من معرفة ما إذا كان يقدم البنك بطاقة ائتمان مجانية أو كوبونات خصم جنبا إلى جنب مع بقية المجموعة والقرطاسية.

التسهيلات المصرفية

البنوك لا تقدم فقط لأنك حساب لتوفير المال الخاص. انهم في الواقع، وتقديم مجموعة من التسهيلات الأخرى مثل الأعمال المصرفية الرئيسية، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو خدمات صرف العملات الأجنبية الفوركس، القروض والسلفيات والاستثمارات والخدمات الاستشارية، خزائن أمانات، وما إلى ذلك يمكنك الذهاب على الانترنت والتحقق من وجود تصنيف للبنك مع شروط ل هذه المرافق. ويتم تصنيف المصارف أيضا مع الإشارة إلى زبائنها جودة الخدمات، وكفاءة الموظفين المصرفية وما إلى ذلك هناك نقطة مهمة إلى أن يتم التحقق من أن سجل البنك هجمات تصيد المعلومات. هجمات تصيد المعلومات تشير إلى نقل احتيالية من المال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بسبب انعدام الأمن المنشأة إلى التسهيلات المصرفية على الانترنت. قد تجد أيضا تفاصيل عن الوقت اللازم للتجهيز التي اتخذها البنك لتلبية طلبات الخدمة بشكل عام.

دفع الفائدة

أحد الأسباب المهمة والحاسمة لتوفير المال في البنك هو الحصول على عائدات مالية أو مصلحة ضدها. البنوك لديها سياسة لدفع الفائدة على أنواع معينة من الحسابات فقط. كذلك، فإن معدل الفائدة المطبق على تغير المدخرات الخاصة بك مع سياسة كل بنك ومدى صيانة التوازن. كما الزبائن في حالة تأهب، كنت بحاجة لمعرفة معدل الفائدة أنت عرضة لتلقي جنبا إلى جنب مع تاريخ الشهرية التي مصلحة البنك تصبح مستحقة.

القرب من البنك

في كثير من الأحيان، واقترب من الزبائن المحتملين من قبل فريق التسويق في البنك، وأقنع إلى حساب مصرفي معهم. النقطة هي، وينبغي أن البنك الذي تتعامل معه يقع بالقرب من منزلك أو مكان عملك. فمن غير المجدي إلى فتح حساب مصرفي في مدينة مختلفة كليا أو ضاحية بعيدة. إذا كان لديك أي خيار سوى فتح مثل هذا الحساب، ثم معرفة ما اذا كان يمكنك تشغيل الحساب من أي فروع أخرى للبنك وفقا لراحتك.

فتح حساب في كثير من الأحيان وجود علاقة طويلة بين البنك والعميل قد حان. على مدى فترة من الوقت، ويحصل على اتصال حسابك لمختلف المرافق الأخرى مثل باي بال، والأرصدة المدينة لصناعة السيارات الإلكترونية، وتسديد الفواتير، وما إلى ذلك هي، بالتالي، من الضروري أن تكون حكيمة وتختار لعلاقة أفضل الخدمات المصرفية من البداية.

没有评论:

发表评论