2012年9月9日星期日

نغمات لفون


ابل اي فون هو الجهاز الذي لديه مجموعة واسعة من ميزات الترفيه. على الرغم من انها حصلت على وظائف بارد فيما يتعلق الصوت والفيديو، وأنها لا تسمح لشخص لاستخدام ملفات MP3 والأغاني والنغمات. ومع ذلك، كنت تفعل دائما لديها خيار تحويل الملفات الصوتية إلى iPhone متوافقة مع شكل ثم استخدامها كنغمات رنين. النغمات ل iPhone في التنسيق M4A. لذلك سوف ملف MP3 لا بد من تحويلها إلى ملف .m4a/.m4r. دعونا نناقش كيفية الحصول على النغمات مجانا لفون من الإنترنت، فضلا عن تحويلها عن طريق استخدام البرمجيات.

كيفية تنزيل نغمات لفون؟

أفضل طريقة للحصول على نغمات والتنزيلات فون هو الحصول عليها من متجر ابل اي تيونز على شبكة الإنترنت. يمكنك حتى تحميل الأغاني من متجر على الانترنت ومن ثم خلق النغمة للخروج منه باستخدام الإجراءات المذكورة أدناه. وهناك أيضا العديد من المواقع على شبكة الانترنت التي تقدم مباشرة. m4a الملفات للتحميل مجانا. ولكن ماذا لو كان لديك أغنية MP3 التي ترغب في استخدامها كنغمة رنين على اي فون الخاص بك؟ لهذا سيكون لديك لتحويل الملف إلى ملف MP3 M4A. التالية سوف اقول لكم كيفية التوجه نحو مع تحويل ملف لاستخدام نغمات مخصصة للآيفون.

كيفية صنع نغمات اي فون مخصص؟

إذا كنت تفكر كيفية صنع نغمات اي فون من ملفات MP3، لديك ثلاث طرق للاختيار من بينها. الأولى التي يتم فيها استخدام ملف صوتي لتحويل النغمات، والثانية تستخدم ابل اي تيونز لهذه المسألة، والثالث هو استخدام شبكة الانترنت التي تحول الصوت إلى ملفات الرنة.

باستخدام أدوات موقع التحويل النغمة

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك لتحويل ملف صوتي إلى ملف يمكن أن تظل كنغمة رنين على الهواتف الجوالة. عليك ببساطة لتحميل الملف الصوتي، وحدد نقاط البداية والنهاية من النغمات التي تريد، واتخاذ الإجراءات العملية. ثم يمكنك استخدام الملف المحول في مجال البرمجيات الخاصة بك اي تيونز لمزامنة مع اي فون الخاص بك. Audiko.net هو موقع جيد جدا والتي يمكن استخدامها لهذا الغرض ملف تحويل كيندا.

باستخدام برامج تحويل النغمات

وظائف البرنامج الرنة تحويل بطريقة جميلة تشبه إلى حد كبير في هذا الموقع أدوات التحويل الرنة. تحميل هذا البرنامج من على شبكة الإنترنت، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد التثبيت، فتح واجهة، موقع وفتح ملف MP3 التي تريد تحويلها إلى نغمة، وحدد نقاط البداية والنهاية لملف لالرنة.

تأكد يستخدم فقط 30 ثانية من الملف الصوتي كما الرنة، كما فون سيلعب فقط الرنة لمدة 30 ثانية. جعل الإعدادات الأخرى وفقا لتفضيلاتك وعمل العملية. بعد أن تم إنشاؤها الرنة، يمكنك تحديد موقعه وإضافته إلى واجهة اي تيونز للحصول عليه في اي فون الخاص بك. 'Iringer' هو تحويل الرنة جيد البرمجيات التي يمكن استخدامها.

باستخدام اي تيونز أبل

يمكنك إنشاء حتى نغمة رنين من ملف MP3 باستخدام برنامج اي تيونز. فتح اي تيونز، اختر الأغنية التي تريد الحصول على الرنة من، واتخاذ قرار بشأن ونلاحظ انخفاض نقطة البداية والنهاية من الرنة. انقر على الحق في الأغنية، وحدد الخيار الأول "الحصول على معلومات"، انقر على "خيارات"، أدخل نقاط البداية والنهاية التي الذي سجلته لأسفل، ثم انقر على "موافق". بعد ذلك، ومرة ​​أخرى حق انقر على الملف واختر الخيار الرابع "إنشاء النسخة الجميح للسيارات". السماح لإنهاء عملية وبعد ذلك سترى ملف مكررة من نفس الاسم في القائمة.

لاحظ أن هذه الملفات هي مكررة. m4a الملفات التي، بعد إعادة تسمية، ويمكن استخدامها كنغمات رنين لفون. حق انقر على ملف النغمة المكررة، انقر على 'حذف'، انقر على "إزالة"، ثم حدد أخيرا، حافظ على الملف 'الخيار. وسوف تفعل ذلك حذف الملف من مكتبة iTunes ولكن سوف تخزينه في المجلد اي تيونز على القرص الصلب. يمكنك تحديد موقع الملف عن طريق الرابط: موسيقى> ايتون> ايتون الموسيقى اسم الفنانين>. وسوف تحتاج بعد ذلك لإعادة تسمية الإمتداد m4a. الملف ل. M4R. ويمكن استخدام هذه كنغمة رنين في ايتون الخاصة بك وفون.

هذه هي الإجراءات القياسية لإنشاء النغمات للآيفون. على الرغم من أن الأساليب هي مختلفة بعض الشيء، والغرض الرئيسي هو نفسه من تحويل الملفات الصوتية إلى ملفات. M4A. وآمل، بعد قراءة المقال أعلاه، وكنت قد حصلت على فكرة جعل النغمات ل iPhone.

没有评论:

发表评论