2012年9月11日星期二

انفجار الملحق


الزائدة الدودية عبارة عن عضو صغير، وتقع في الجزء السفلي الأيمن من البطن. يعتبر جزءا من الجهاز الهضمي، وخبراء في مجال الصحة ليست متأكدة من وظيفة ملحق. عندما التذييل تصبح ملتهبة أو مسدودة، هناك خطر من تمزق. انفجر التذييل يشار مثل مشكلة طبية لكما، أو تمزق التذييل. في معظم الحالات، وتترافق مع التهاب الزائدة الدودية، أو التهاب الزائدة الدودية. العلاج في حالات الطوارئ أمر ضروري لإدارة أعراض التذييل انفجار والمضاعفات المحتملة.

أعراض انفجار الملحق

من أجل فهم أفضل حول علامات التذييل انفجار والأعراض، والبحث عن موقع التذييل في الجسم. وسوف تجد بأنها مثل إصبع زائدة تعلق على أي الأعور، وهذه النقطة من الأمعاء الغليظة، حيث اللفائفي من الأمعاء الدقيقة تجتمع. كما يتم توصيل ملحق مباشرة إلى الأعور من الأمعاء الغليظة، ويمكن لأي خلل يؤدي إلى مشاكل صحية في الجهاز الهضمي. الشرط يصبح أكثر سوءا بالنسبة للمرضى وجود عدوى انفجار التذييل. التالية هي تحديد أعراض انفجار التذييل:

ألم في البطن: ألم في البطن هو التذييل انفجار الأكثر شيوعا أعراض. الألم ويبدو أن تبدأ في منطقة السرة، والذي ينتشر تدريجيا إلى الجزء السفلي من البطن الحق. كثافة من آلام في البطن مع زيادة أنشطة الحركة العادية، مثل المشي والانحناء.

الغثيان والانتفاخ: فقدان الشهية، والشعور بالغثيان والميل إلى رمي يصل أيضا من الأعراض التذييل تمزق. جنبا إلى جنب مع هؤلاء، والفرد مع التذييل انفجار تجربة ألم في البطن، والانتفاخ والتورم. هذا هو بسبب احتباس السوائل في تجويف البطن وعدم القدرة على تمرير الغاز بسهولة.

عدم انتظام حركة الامعاء: مع انفجار التذييل، ويحصل اضطراب في عملية الهضم طبيعية. هذا هو واضح، حتى لو كان المريض تستهلك له / لها حمية منتظمة. ونتيجة لذلك، فإن المريض واضح حركة الأمعاء غير منتظمة، إما الإمساك أو الإسهال.

التهاب الصفاق: الصفاق يشير إلى حالة من التهاب الصفاق (بطانة رقيقة غشائي من تجويف البطن). ويتسبب هذا عندما يتم تسريب الميكروبات الضارة من التذييل الانفجار إلى الأجزاء المجاورة من البطن، مما أدى إلى إصابة أعضاء البطن.

منخفض إلى ارتفاع في درجة الحرارة: الالتهاب والتورم من تذييل يسبب حمى خفيفة، والتي ترتفع إلى حد كبير مع ملحق انفجار. كما يترافق عادة مع التذييل انفجار عدوى من أجزاء البطن، فمن المحتمل جدا أن يكون المريض يعاني اعراض حمى مرتفعة جدا.

انفجر الملحق معالجة

كما سبق ذكره، التذييل انفجار يتطلب التدخل العلاجي الفوري. وبالتالي، في حال وجود أي أعراض يشتبه في أن المرضى لا تتأخر في زيارة عيادة الطبيب. مرة واحدة في المريض في المستشفى، والطبيب سوف تؤدي إجراءات التشخيص لاستبعاد الحالات الأخرى في الجهاز الهضمي. على الأرجح، يتم تنفيذ عملية (التصوير المقطعي) الأشعة المقطعية لفحص الزائدة الدودية.

بعد التأكد من انفجار التذييل، فمن المستحسن لعملية جراحية لازالة التذييل. يمكن أن يكون من جراحة استئصال الزائدة الدودية (النوع التقليدي) أو غير الغازية طريقة تنظير البطن. في وقت لاحق ويفضل عادة، كما في فترة نقاهة قصيرة ومضاعفات أقل. وفقا للحالة القائمة، والخطوات التحضيرية الأخرى، مثل تنظيف البطن وتجفيف صديد يتم تنفيذها، وذلك قبل الجراحة. وسوف يمكن وصفه للمريض مع أدوية الألم والمضادات الحيوية من قبل، وبعد، فإن الإجراء.

هناك تعقيدات عدة من التذييل تمزق. إذا تركت دون معالجة من قبل الطبيب، فإنه يمكن أن يسبب مشاكل تهدد الحياة، وفي بعض الأحيان، وفاة المريض. هو أن يؤخذ في الاعتبار أن معدل البقاء على قيد الحياة انفجار التذييل يعتمد على مدى السرعة التي يتم تناولها في حالة من قبل الطبيب. شريطة أن يتم فحص التذييل انفجار في الوقت المناسب، والتكهن هو جيد ونسبة الشفاء عالية....

没有评论:

发表评论