2012年9月11日星期二

حرقة حمية


يشار بحرقان شعر في صدره باسم "الحرقة". يتم دفع السبب الرئيسي وراء الحرقة هو حمض الجزر المرض أو ارتداد المرض المعدي المريئي (GERD)، وفيه محتويات المعدة، بما في ذلك العصائر في الجهاز الهضمي، وحامض ومرة ​​أخرى في المريء. بالنسبة للبعض، يمكن أن يكون مشكلة حرقة عرضية بينما بالنسبة لبعض أنه يمكن أن يكون مشكلة مستمرة. إذا تركت دون علاج، يمكن أن يؤدي إلى حرقة في مضاعفات صحية خطيرة. بعض التغييرات في نمط الحياة، وخاصة، ويلزم إجراء تغييرات في عادات الأكل والنظام الغذائي لتجنب أعراض حرقة شديدة. لا ينبغي أن الأطعمة التي تسبب الحرقة ستدرج في حمية منتظمة إذا كنت غالبا ما يعانون من حرقة المعدة.

حمية نصائح

قد تسبب حرقة الأطعمة تختلف من شخص لآخر. لذلك، يجب أن تبقي على مراقبة على الاستهلاك الغذائي الخاص بك، واستبعاد تلك المواد الغذائية التي تؤدي إلى أعراض حرقة. عموما، يجب تجنب الحمضيات، والأطعمة الحمضية مثل الطماطم (البندورة)، ومنتجات الألبان، والأطعمة المقلية، والأطعمة الدهنية، والكافيين، والمشروبات الغازية والكحول والتدخين، وبالتالي سبب حرقة. يمكن أن اللحوم والحبوب قد يؤدي أيضا إلى الحرقة. وينبغي أن تدرج أصناف قليلة الدسم من هذه المنتجات في حمية منتظمة إذا كنت غالبا ما يعانون من حرقة المعدة.

جنبا إلى جنب مع الحد من تناول المواد الغذائية المذكورة أعلاه، عليك أن تختار لأصغر و "أكثر شيوعا" وجبات الطعام، بدلا من وجبات كبيرة. يجب مضغ الطعام بشكل سليم. يجب أن لا تستلقي لنحو ساعتين بعد تناول الطعام. وعند الاستلقاء على الأرض، والحفاظ على الجزء العلوي من جسمك مرتفعة وذلك بمساعدة من الوسائد. يجب أن تكون ملابسك فضفاضة حول صدرك والخصر. يجب أن تأكل وجبات الطعام بانتظام. قد شرب كوب صغير من الماء في نهاية وجبة الطعام، ولكن في محاولة لتجنب شرب الكثير من الماء أو المشروبات أثناء الوجبات، وهذا يمكن أن تزيد من الضغط في المعدة. أنا متأكد من أنك ترغب في تصفح 'أسباب الحرقة "لمزيد من المعلومات.

وتكتظ الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات والبقول والمكسرات والبذور، مع الألياف. ويمكن أن النظام الغذائي الغني بالألياف يكون أفضل غذاء حرقة المضادة، كما أنه يساعد على التخلص من السموم ويحسن صحة الجهاز الهضمي. يمكن تضمين المياه، والمياه المعدنية والشاي الخالي من الكافيين، وعصائر غير الحمضيات أو الحليب الخالي من الدسم أو قليل الدسم في قائمة المشروبات حرقة ودية. بياض البيض، من خارج اللحم المفروم العجاف، وصدور الدجاج الجلد أقل، والأسماك، الفيتا أو جبنة الماعز، جبنة الصويا، وخالية من الدهون كريم، والأرز، كعك الأرز، ونخالة الشوفان أو الحبوب، وقليل الدسم سلطة خلع الملابس، ورقائق البطاطا المشوية، وانخفاض الكوكيز الدسم هي بعض من الأطعمة حرقة ودية. ربما أولئك الذين يعانون من حرقة وتشمل التفاح والموز والملفوف، والقرنبيط، البازلاء والجزر والفاصوليا الخضراء، والبطاطا المشوية في حمية منتظمة.

شرب السوائل الدافئة، ويمكن مضغ العلكة تقديم الإغاثة من حرقة. اختياره لحمية حرقة مع بعض التغييرات في نمط الحياة، هو السبيل الوحيد للتخلص من حرقة المعدة. يمكن أن السمنة تزيد الوضع سوءا. لذا، يتعين على الأفراد من زيادة الوزن معرفة الطرق الصحيحة لانقاص وزنه. قلة النشاط البدني يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات مختلفة جنبا إلى جنب مع حرقة. ويمكن النظام الغذائي وحده لا تساعدك على التخلص من هذه المشكلة. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام هي أيضا نفس القدر من الأهمية. ويعتبر حرقة، ومرة ​​واحدة في الشهر، ومعتدل. حرقة، ومرة ​​واحدة في الأسبوع، قد توصف بأنها معتدلة. ولكن إذا كان لديك حرقة يوميا، ثم انها تعتبر ان تكون شديدة. يمكن بعض الأدوية والحالات الطبية مثل فتق الحجاب الحاجز أيضا أن يسبب حرقة. فإن خطة النظام الغذائي حق تصميم بعد معرفة الأسباب الكامنة وراء تقليل فرصة GERD وتجعلك أكثر صحة ونشاطا. يجب أن نضع لائحة من الأطعمة لتناول الطعام مع حمض الجزر مفيد.

وصفات حرقة الإغاثة حمية

ربما هؤلاء الذين يرغبون في اتباع نظام غذائي تخفيف حرقة، وتصميم وصفات خاصة بهم. ينبغي لها أن تنظر إلى تجنب الأطعمة والمأكولات التي هي مناسبة، في حين تصميم خطة حمية. نلقي نظرة على وصفات عينة.

الفراولة عصير الموز

خدمة الحجم - 1 كوب

المكونات

* الموز: نصف

* الفراولة الطازجة: 1 كوب

* عصير المانجو: نصف كوب

* الزبادي الدهون غير: 1/4th كأس

إجراء

* ضع كل المكونات في الخلاط والخليط على ارتفاع حتى سلس.

الجوز الاسكواش شوربة

حصص 4، والتي تخدم الحجم - حوالي 1cups

المكونات

* القرع: نصف

* المياه: 2 كوب

* الملح: ملعقة شاي.

* الفلفل الأسود الطازج الأرضي: قرصة

* الأرض جوزة الطيب: 1/8th ملعقة شاي.

* أوراق الزعتر المجفف: 1/2 ملعقة شاي.

* الملح: ملعقة شاي.

* الفلفل الأسود طازجة الأرض: قرصة

إجراء

* خذ وعاء كبير مع صلصة سلة باخرة، إضافة الماء له ووضعه على نار عالية.

* ضعي قطع الكوسا في سلة باخرة. البخار لمدة 20-30 دقيقة حتى ينضج.

* حافظ على الاسكواش جانبا والسماح لها بارد. ثم تضاف إلى المياه المتبقية بالبخار في مقلاة صلصة.

* استخدام الخلاط عصا، هريس والاسكواش والماء حتى تصبح ناعمة.

* قلل من لهب وإضافة الملح والفلفل وأوراق الزعتر وجوزة الطيب الأرض.

* يمكنك إضافة بعض الماء للحصول على الاتساق المتوقعة.

* الحرارة لمدة 5-10 دقائق والحساء ومستعدة للعمل.

يجب تصميم النظام الغذائي الخاص بك حرقة الخاصة وصفات. وآمل أنك وجدت نصائح حمية المنصوص عليها في هذه المادة، من المفيد. والحرص على والتخلص من حرقة في وقت قريب ...

没有评论:

发表评论