2012年9月6日星期四

الاعمال المنزلية القائمة على الشراكة


اذا كنت طالبا في مسألة "كيفية بدء الاعمال المنزلية التابعة القائم '، ثم وصلت إلى المكان المثالي على شبكة الإنترنت. وقد توسعت أنظمة الاتصالات المحسنة مثل الانترنت والهواتف، وآفاق فرص العمل في الأعمال المنزلية. خمسون عاما الى الوراء وكانت هذه الفرص التجارية الصغيرة في عدد، وكانت هناك قلة قليلة من الناس الذين قاموا فعلا هذه الشركات التي كانت تعمل من المكاتب المنزلية. اليوم ومع ذلك، العديد من البقاء في المنزل الآباء تتعهد هذه الشركات لكسب بعض الدخل الاضافي. الناس الذين يعملون على أساس التفرغ، وتميل أيضا إلى الاستفادة من فرص الأعمال التجارية مثل الجانب. هناك العديد من المزايا وبعض العيوب محدود من هذه المخططات المنزلية الأعمال التابعة لها. هذه الشركات هي أيضا مجالات ممتازة لبدء النشاط التجاري مع القليل من المال أو لا.

في الفقرات التالية، وقد وصفت بعض فرص العمل في الاعمال المنزلية. كما تم عقد جولة حول وجيزة وصف وظيفي والمتطلبات اللازمة لبدء عمل تجاري من هذا النوع وشملت. إلقاء نظرة ...

الإعلان على شبكة الإنترنت والتسويق

مفهوم الإعلان على الإنترنت والتسويق هو أفضل مثال على الاعمال المنزلية الإنترنت. هذه الشركات تحتاج في الأساس جهاز كمبيوتر، واتصال بالإنترنت، ولغة جيدة. في الإعلان على الإنترنت ستقوم الشركة تطلب منك كتابة مراجعات وردود الفعل على وسائل الإعلام المختلفة، والبوابات، بلوق، وفي بعض الحالات مواقع الشبكات الاجتماعية. أرباب العمل لهذه الشركات، وتميل عادة أن يدفع لك على حجم العمل الذي كنت قد أكملت. منزل صاحب العمل المحتملة التابعة لشركات الإنترنت القائم على الأعمال التجارية وتشمل المبيعات والتسويق وشركات الدعاية والإعلان، وكذلك شركات تصنيع السلع الاستهلاكية. أفضل جانب من جوانب عمل من هذا القبيل هو أن ليس هناك أي التزام بشأن حجم العمل الذي سيتم الانتهاء في الأسبوع أو الشهر.

متعدد المستويات التسويق

وهناك نوع جديد من نموذج الأعمال الذي يتبنونه هو أنه متعدد المستويات التسويق (البحرية). في تسويق مثل هذه يمكنك أن تصبح أحد العملاء، وكيل نائب الرئيس، للشركة التي تقدم بعض الخدمات المحددة وسيكون لديك القدرة على تجنيد عدد محدد من الناس دون لكم، والذي سيعمل على تجنيد المزيد من الناس تحتها. بعد كل مجند تحت الهرم الخاص بك، وستقوم الشركة خيرا. في بعض الأحيان مثل هذا النوع من نموذج الأعمال التجارية التي تعرف أيضا باسم شبكة التسويق. في شبكة التسويق، والحد الأقصى لعدد المجندين التي يمكن اتخاذها هي أكبر من التسويق متعدد المستويات. ويستخدم هذا المنزل الأعمال التجارية التابعة على أساس نموذج من قبل الشركات التي تقدم الخدمات، وفي بعض الحالات، واتخاذ اشتراك شهري أو سنوي. شركات الإعلام وشركات السفر، وشركات البرمجيات وعادة ما تستغرق في مثل هذه النماذج من الامتيازات للنجاح في تسويق منتجاتها.

المبيعات المباشرة

يمكن في بعض الأحيان في المنزل والتسويق التابعة لها أساس الأعمال أن تستخدم أيضا للبيع المباشر. الناس في العالم الغربي كثيرا ما نطالب السلع والخدمات من الدول الشرقية والعكس بالعكس. الشركات المنتجة لا تستطيع أن إنشاء مكتب في بعض البلاد الأخرى، وبالتالي، فإنها تعيين وكيل المبيعات الذي يعمل في المبيعات والتسويق وتشغيل شركة تابعة الأعمال المنزلية. وغالبا ما يعتبر هذا العمل ليكون امتياز عمل الشركة المنتجة. في بعض الحالات، لإقامة الأعمال التجارية على المعرفة المتخصصة في المنتجات وسوقها مطلوب أيضا. ويمكن في بعض الحالات أيضا السلع المنتجة إقليميا يتم بيعها من قبل الشركات المنزلية. بعض المؤسسات المالية أيضا بتعيين التأمين والأوراق المالية ووكلاء الائتمان للمبيعات. السفر والمنازل والشركات نمط الحياة أيضا، وتشمل في بعض الأحيان، والأعمال التجارية الرئيسية التابعة القائمة على المبيعات.

هناك عدد لا يحصى من الأعمال المنزلية التابعة القائمة على الفرص، وأنه من المتوقع أنها سوف تستمر في الازدياد، نظرا لحقيقة أن الشركات تجد التسويق والإعلان وبيع منتجاتها من خلال الشركات التابعة الرئيسية القائمة على مثل هذه مريحة جدا وأيضا أرخص كثيرا. بعض الفرص الأخرى تشمل وظائف خدمة الإجابة من الداخل وبمساعدة رجال الأعمال المعيشة، والتي هي بعض من الأعمال المطلوبة جدا في مجتمع اليوم. ويجب أن لاحظت مع ذلك أنه ينبغي اتخاذ مثل منزل الإيرادات التجارية القائمة على الفرص من قبل البقاء في منزل الوالدين أو كمصادر الدخل السلبية مثل العائد الكلي للنشاط جيد، ولكن ليس تماما على القمة. توخي الحذر في الوقت الذي تجري مثل هذا النشاط. وآمل أن وضع على الأعمال المنزلية التابعة ليبرهن على أن تكون الحيلة.

没有评论:

发表评论