2012年9月10日星期一

عندما أنظر إلى بوديتريست


كانت تعرف في وقت سابق ان أطباء الأطفال كما chiropodists. وكان لويس Durlacher واحدة من أبرز chiropodists الذين قدموا العلاج للملكة فيكتوريا والعديد من الشخصيات الهامة الأخرى. أطباء الأطفال والأطباء الذين يتعاملون مع المشاكل المتصلة القدمين والكاحل. بل هو اعتقاد عام بأن المشاكل المرتبطة القدمين والكاحل تحول خطيرة وبالكاد لا تحتاج إلى معالجة خاصة. ومع ذلك، هناك حالات عندما يصبح من الضروري استشارة اختصاصي الأقدام لتلقي العلاج. ألم، تورم، لا يمكن أن الجروح ومشاكل أخرى من هذا القبيل يمكن إهمالها، وتتطلب علاجا طبيا. دعونا نفهم أكثر حول متى نرى بوديتريست والحصول على معلومات حول طبيعة عمل هؤلاء الأطباء الممارسين.

هناك حالات طبية مختلفة لأي واحد يحتاج إلى مراجعة أخصائي القدم. والمعلومات التالية تعطيك فكرة تقريبية عن متى يجب رؤية واحدة.

الاعتلال العصبي

نتائج الاعتلال العصبي من الأضرار التي لحقت الأعصاب الطرفية. التهاب العصب هو واحد من أعراض الاعتلال العصبي. خدر وفقدان الإحساس الذي ينجم عن الاعتلال العصبي يجعل من الصعب للكشف عن أي ضرر لحق في القدمين. هناك أسباب عديدة ومختلفة من الاعتلال العصبي، وبعض منهم سوء التغذية والسكري وإدمان الكحول. على الرغم من عدم الأعصاب الطرفية يمكن الشفاء منه تماما، قد بوديتريست اقتراح بعض التدابير التي يمكن أن علاج تقليل من آثار هذا الشرط. توصف عادة الإفراط في كريمات مضادة من قبل الأطباء لعلاج الاعتلال العصبي. ويمكن تقليل الإحساس بالوخز والشعور من خدر مع مساعدة من هذه الأدوية. منذ ذلك الحين، مرض السكري هو السبب الرئيسي لاعتلال الأعصاب، يصف الأطباء أيضا أدوية أو التغيرات في النظام الغذائي للحفاظ على مستوى ضغط الدم في الاختيار.

تلون الأقدام

التغير في لون من قدم مؤشرا على بعض الأمراض. على سبيل المثال، في حالة من حالات العدوى القدم، سيكون لوحظ تلون المحمر من القدمين نتيجة لتدفق الدم، وزيادة تورم في الجزء المصاب. ويتسبب هذا المرض الذي يؤدي إلى التهاب النسيج الخلوي من قبل سلالات بكتيرية مثل بكتيريا المكورات العنقودية و. بسبب الإصابة، ويلاحظ أن نمط تلوين أحمر في شكل بقع بقع على الجلد. في حالة من عدم كفاية امدادات الدم، قدم يصبح شاحب اللون. في بعض الأحيان، في القصور الوريدي، قد تتحول الساق أو الأرجواني المزرق.

تشويه

الورم هو شكل من أشكال التشوه التي لوحظت في اصبع القدم الكبير. في هذا الشرط، والعظام والأنسجة عند تقاطع اصبع القدم الكبير تصبح متورمة. الأورام وراثية واحدة ينبغي أن تكون قادرة على اتخاذ إجراءات من خلال تحديد ذلك في أقرب وقت ممكن. يتم التعامل مع الأورام باستخدام الأحذية الذي يضع الضغط على أصابع القدم.

وجع

أهم أسباب ألم في القدمين وتشمل تدريبات عالية التأثير، الذين سقطوا الأقواس (أقدام مسطحة)، أصابع مطرقة (الشباك من أصابع القدمين في شكل مخلب) واستخدام الأحذية التي لا تناسب بشكل صحيح. يمكن وجع تنشأ في أي جزء من القدم مثل الأمامية، أصابع القدم أو مؤخر القدم. يشيع استخدام منهجية لعلاج وجع هو الأرز (الراحة، الثلج، الضغط، والارتفاع). كما يستخدم العلاج الطبيعي في شكل تمتد لعلاج وجع. التفتيش على قدم على أساس منتظم هي واحدة من تدابير وقائية لوجع. ينبغي للمرء أن ارتداء النعال المناسب السليم / الأحذية وغسل القدمين بانتظام لمنع حدوث مثل هذه المشاكل.

شامة على الأقدام

شامة على قدميه هو واحد من الأسباب لاستشارة اختصاصي الأقدام. بعض الشامات أو "وحمات" (الآفات) تغيير شكلها في مجرى الزمن. ويقترن هذا التغيير في شكل مع زيادة في حجم. في بعض الحالات، قد الخلد بدء النزيف. ويشتبه في سرطان الجلد ليكون واحدا من أسباب ظهور الشامة على قدميه، وسرطان الجلد هو سرطان الجلد الذي ينتج عن تكاثر الخلايا الصباغية.

الألم والرقة

يمكن أن الألم الذي يصيب القدمين تكون من العديد من أنواع مختلفة. يمكن للمرء أن تجربة الألم أثناء المشي بسبب المشاكل المختلفة في بنية نظام العضلات والعظام. مهماز الفقار كعب، والتهاب المفاصل والتهاب اللفافة الأخمصية هي بعض من الاضطرابات الشائعة التي يمكن ان تسبب اعراضا في القدم، وتسبب الألم أثناء المشي. ويوصى الأدوية واستخدام الحشو قدم من قبل أطباء الأطفال لعلاج هذا النوع من الألم.

ويمكن إهمال أعراض أو مشاكل القدم الشائعة المذكورة أعلاه يؤدي إلى عواقب وخيمة. ولذلك، من الضروري استشارة اختصاصي الأقدام إذا لاحظت أو العثور على العلامات والأعراض الموصوفة في هذه المقالة.

没有评论:

发表评论