2012年9月10日星期一

علاج الأورام


إذا كنت قد شهدت حالة مؤلمة في القدم، وبالتحديد بين إصبع القدم الكبير والوحيد القدم، وبعد ذلك يشير الى ان شيئا ما ليس صحيحا مع قدمك. إذا استمر الألم والأنسجة أو مشترك للفي قاعدة إصبع القدم الكبير (مشترك المشطية السلامية) تتضخم، مما تسبب في الشذوذ الهيكلي، ويطلق على حالة مثل الاورام. الأورام هي الحواجز ليس فقط مستحضرات التجميل ولكن هي الظروف المؤلمة التي اصبع القدم الكبير قد تبدأ في زاوية نحو ألم إصبع القدم الثاني يسبب وعدم الراحة في الأنسجة حول المفصل. التوسيع هو نتيجة لتكوين العظام الإضافية التي سببها اختلال في اصبع القدم الكبير. وبناء على ذلك، جراب (المعروف أيضا باسم الأجربة صيغة الجمع، السائل صغيرة مليئة كيس بين العظام التي تسعف في تقليل الاحتكاك) يلهب أيضا مما يؤدي إلى احمرار ووخز الألم وتورم في اصبع القدم. ومن المعروف ان الورم صغير في المشترك في اصبع القدم الماضي، حيث الورم خياط. الأورام هي أكثر وضوحا في النساء أكثر من الرجال. حتى الآن أن نعرف شيئا عن هذه الأورام، دعونا معرفة الأورام العلاج. على قراءة!

الأورام: الأسباب والأعراض

الأسباب:

أسباب هذه الاختلالات اصبع القدم غير مرغوب فيه نسبتها الى ارتداء أحذية مناسبة غير لائق. ويمكن تركيب الأحذية ضيق للغاية يتسبب في اصبع القدم مشتركة لmisalign تسبب ضغط السائل بين العظام. أكثر من الاستعمال لفترة طويلة من هذه الأحذية العصرية بشكل غير مريح، والقدمين الاستمرار في الحصول على تقلص معا، مما يؤدي إلى الأورام. ذات الكعب العالي والأحذية وأحذية رعاة البقر هي الأسباب الأكثر واضح عن الأورام.

بالإضافة إلى الأحذية، وهناك عوامل أخرى أيضا التي يمكن أن تسبب هذه التشوهات اصبع القدم. عوامل وراثية (الأسباب الخلقية)، والتغيرات في المفاصل وحولها اصبع القدم مشترك، يمكن أن التهاب المفاصل الروماتيزمي، التهاب المفاصل (أكثر شيوعا في النساء)، الرباط ضعيف، كب المفرط (تسطيح من قوس القدم بسبب الضغط الزائد على أنسجة القدم والمفاصل) وانضغاط العصب يمكن أيضا أن يسبب الأورام. قد العوامل الخارجية مثل اصابة في القدم أيضا أن يسبب الأورام.

الأعراض:

أي شذوذ في هيئة المعارض دائما الأعراض للتأكد. والشخص الذي لديه الاورام النامية في القدم تجربة الألم المتكرر عند ارتداء الأحذية أو المشي. ويمكن تلمس الألم في كل الطريق وصولا الى الانسجة والعظام تسبب احمرار وبعض الحنان في المنطقة. من أعراض الأورام وتشمل أيضا زيادة في سمك الجلد في قاعدة إصبع القدم وعلى مدى فترة من الزمن، وقيدت حركة اصبع القدم إلى حد كبير.

ويمكن تجاهل هذه الأعراض تؤدي إلى الألم المزمن في قاعدة إصبع القدم الكبير. عادة ما يمكن تشخيص أعراض بواسطة الأشعة (الأشعة السينية الأفلام) من القدم. الأشعة تساعد في فحص الأجزاء المعقدة في المفاصل لتحديد ما إذا كان هناك أي الظروف الكامنة مثل النقرس أو التهاب المفاصل التي يمكن أن تكون أسباب الورم ملموس.

الأورام: معالجة

الأورام غير ضارة للغاية ما لم وحتى أنها تسبب في تقييد حركة إصبع قدمك. في الحالات الخطيرة، يصبح من الضروري التدخل الجراحي حيث الاورام تسبب الألم الشديد وعدم الراحة عند المشي. حتى قبل أن نناقش علاج الأورام، دعونا ننظر لها في عملية جراحية.

جراحة الاورام العملية:

تتم جراحة الأورام (بما في ذلك عملية تسمى استئصال الوكعة) للتخلص من الأورام. معظم الإجراءات تشمل ازالة الانسجة المتورمة في جميع أنحاء اصبع القدم وتصحيح محاذاة العظام عن طريق إزالة قسم المنحرفة من العظام جاحظ. يتم الانتهاء من إجراءات من خلال الانضمام إلى عظام المفصل المصاب.

قبل وبعد الجراحة:

قبل الجراحة، (لا يقل عن 2 قبل أسابيع)، وينصح المريض ضد تعاطي المخدرات، والمضادات الحيوية أو مضادات الاكتئاب. ويمنع منعا باتا تعاطي الكحول والتدخين خلال فترة ما قبل الجراحة. في يوم من عملية جراحية، وقال المريض لا تأكل أو تشرب أي شيء لمدة ساعة -12 6 قبل العملية. بعد الجراحة، والشخص أن يأخذ عناية كبيرة من له / لها القدم. وينبغي حماية القدم ويجب اتخاذ كل الرعاية الممكنة لمنع القدم من أي إصابات خارجية. مرة وكعة انتعاش جراحة يتراوح بين 3-5 أسابيع.

الأورام: نصائح للعناية بالقدم

ويمكن متابعة بعض علاج الأورام فعالة نصائح لمنع أي تكرار الأورام أو أي تشوهات هيكلية في سفح آخر الورم انتعاش عملية جراحية.

* تجنب الأحذية ذات الكعب العالي وارتداء النعال مريحة.

* تمارين القدم مهمة.

* هناك عدد كبير من وسائل الانتصاف وكعة منزل الإغاثة التي يمكن أن يشفي من ألم الورم، مثل خلط ابسوم الملح في الماء الفاتر أو استخدام كيس من الثلج.

* استخدام الجبائر الورم بشكل فعال يمكن أن يقلل من التورم الناجم عن الأورام. هم لتوضع بين إصبع القدم الكبير وإصبع القدم الثاني عند النوم، وأنها تساعد في تقويم الاختلال من عظم اصبع القدم التي تسببها الاورام. ويمكن أيضا أن تستخدم الدروع الورم.

ويمكن تطبيق * مرطبات القدم مثل مرهم كعب flexitol يوميا على الجلد الصلب تحت اصبع القدم التي تسببها الاورام. ويمكن أيضا أن تستخدم أحجار الخفان عند الاستحمام لفرك القدمين جيدا. هذه المساعدة في الحد من سماكة الجلد الصلب.

نأمل، ويكشف هذا المقال ما يكفي من المعلومات عن علاج الأورام والعلاجات. على الرغم من أنها قد لا تسبب ضررا للجسم (ما عدا في الظروف القاسية)، فإنها تفسد بالتأكيد يشعر التجميل القدم. حان الوقت أن نبدأ في رعاية القدم بدلا من انتظار أن يحدث الأورام ومن ثم معسر محافظ لتغطية لعلاج الورم وتكلفة عملية جراحية عالية مثل الدولار 4000.

没有评论:

发表评论