2012年9月22日星期六

أنشطة ترفيهية للأطفال بناء فريق العمل


انه من السهل الحصول على لاعبين جيدين. حملهم على اللعب معا، وهذا هو الجزء الصعب. - كايسي ستنجل.

شعار وراء تصميم متعة أنشطة بناء فريق العمل في المدارس والمكاتب والفرق الرياضية هي نفسها. فهو يساعد الفريق في أدائها من خلال تحسين الاتصال ومهارات حل المشاكل. ولدت لا أحد منا الكمال، وهنا لا أحد منا على حد سواء. نعم، هذا هو واقع الحياة. على الرغم من أننا نتعلم على التكيف مع كثير من الحالات ونحن في السن، فمن خلال السنوات التكوينية لدينا ما نقوم به من تعديل الحد الأقصى. هذا هو السبب في أننا نحتاج بناء فريق العمل للأطفال.

العديد من الاطفال رد فعل على حالة مماثلة في طرق مختلفة ويعانون من مشاكل في الحصول على جنبا إلى جنب مع الأطفال الآخرين في الصف. فإنه ليس خطأهم كما رد فعلهم يعتمد على نوع من التعاليم والنماذج التي تتبعها. لذلك أنشطة بناء فريق مساعدتهم على صقل مهاراتهم الاجتماعية عن طريق تعليمهم أن تكون واثقة ومريحة وحزما. وليس هناك طريقة أفضل لتعليم الأطفال على أهمية العمل الجماعي والتعلم من المتعة مع أنشطة بناء فريق العمل للأطفال.

أعلى 5 أسباب لتقديم أنشطة بناء فريق العمل من أجل الأطفال

* لإنشاء علاقة بين الطلاب.

* لتحسين الاتصال مع بعضها البعض.

* علم على أهمية العمل الجماعي.

* تحسين مهارات حل المشاكل والثقة.

* منعا للملل، من خلال الجمع بين التعلم والمرح.

أنشطة ترفيهية للأطفال بناء فريق العمل في الفصل الدراسي

المدرس يلعب دورا مهما في خلق صف الرعاية. جنبا إلى جنب مع الإدارة الصفية، فهي تحتاج إلى خلق مناخ حيث يمكن للأطفال نثق في بعضنا البعض ونتعاون. هذه هي اثنين من بلدي المفضل في الأماكن المغلقة أنشطة بناء فريق العمل للأطفال في الفصول الدراسية:

حيوان المملكة

هذه هي واحدة من أفضل بين أنشطة بناء فريق سريع للأطفال تعزز المشاركة والتواصل مع بعضهم البعض. كتابة أسماء من حوالي 15 الحيوانات على السبورة. الاطفال بحاجة لتقديم أنفسهم، واسم هذا الحيوان كانت معظم مع تحديد. ثم جعل مجموعات منفصلة من الاطفال مثل الطيور والثدييات والزواحف وغيرها وفقا للحيوانات سموا. الآن هذه المجموعات الصغيرة في حاجة إلى الإجابة على الأسئلة الثلاثة معا: واحد لكل شيء في المجموعة يؤمن، واحد لكل شيء في هذه المجموعة هو خائف؟ وشهدت كل شيء 1 في المجموعة، والبعض الآخر لا؟

الجلوس إذا ....

تعتبر واحدة من أفضل الأماكن المغلقة بين أنشطة بناء فريق العمل للأطفال، فهي لعبة مرحة، وتجديد المعلومات السريع من رتابة الفصول الدراسية. إعداد قائمة من الاشياء بدءا، والجلوس إذا ...

* لقد تجاهل لك أسنانك اليوم.

* كنت ترتدي اللون الأصفر.

* كنت جائعا.

* هل ترغب الشوكولاتة.

* كنت أكره الآيس كريم.

* ولدت أنت في ديسمبر كانون الاول.

* كنت الابنة الكبرى.

* يمكنك التحدث بلغتين.

* لديك عيون زرقاء.

* لديك شعر أسود.

جعل موقف فئة كاملة. تلا هذه واحدة خطوط من جانب واحد. مكانة طالب آخر هو الفائز.

متعة ألعاب بناء الفريق للأطفال

هناك عدد لا يحصى من الأفكار بناء فريق العمل للأطفال. تذكر، والميسر يلعب دورا رئيسيا في بناء فريق العمل. ويمكن للميسر سيئة جعل أنشطة مجموعة متعة يبدو مملا، في حين ميسر جيد يمكن أن يكون لها نشاط متعة بسيطة ومثيرة للاهتمام. هذا هو كل شيء عنك العاطفة والاهتمام في إجراء هذه الأنشطة بناء فريق العمل متعة للأطفال. هذه هي بعض بناء فريق العمل متعة ألعاب للأطفال:

بناء الزملاء

هذا هو متعة الترابط فريق في الهواء الطلق الأنشطة التي تشجع الأطفال على التعاون والتعاون مع بعضها البعض. تأخذ رمل، وخلق كومة كبيرة من الرمال في وسطه. تقسيم الطلاب في مجموعات مكونة من أربعة. تتحدى كل مجموعة لتحريك تل فقط باستخدام أدوات اللعب بالرمل مثل شاحنات رمل، والمركبات اللعب الرمل، ومعاول بخار، الخ.

أقول ثلاثة أشياء

وهناك لعبة كبيرة لتشجيع المنافسة الشريفة وروح الفريق. تقسيم الأطفال إلى مجموعتين. تسليمها قطعة من الورق كل ونقول لهم لكتابة 3 أشياء عن أنفسهم. من بين هذه الأمور الثلاثة، شيء واحد يجب أن يكون غير صحيح. جعل فريق الخصم تخمين في هذا البند أن هذا غير صحيح. تخمين الصحيح يعطيها نقطة واحدة. وبالتالي فإن المجموعة التي تتراكم أقصى قدر من النقاط هو الفائز.

التعليم هو مهنة شريفة، ويطلق عليه ذلك بسبب وبصرف النظر عن الأسرة المباشرة لأنها تخلق الأساس للاطفال. هذه الأنشطة بناء فريق العمل متعة للأطفال ليس فقط إنشاء ارتباط بين الاطفال، ولكن أيضا خلق رابطة بينهم وبين المعلم. ومن خلال هذه الأنشطة بناء فريق الإبداعية أنها تكسر جدران الشخصية ويتعلمون كيفية الثقة واحترام بعضهم البعض، بغض النظر عن خلافاتهما.

没有评论:

发表评论